YoonA ، Kim Soo Hyun وَ Gary إختيرُوا كأفضل المُتحدّثين بإسم كوريا في الصين

bella haia
2:19 م

Written By bella haia on الأربعاء، 5 أغسطس، 2015 | 2:19 م


من الــ 10 إلى الـــ 31 يوليو ، أجرى مهرجان بوسان الدولي للإعلانات بالتعاون مع الموقع الصيني (ifeng.com) إستطلاع لإكتشاف المُتحدّثين بإسم كوريا المحبوبين أكثر لدى الشعب الصيني.

وفقاً للنتائج الرسمي ، فقد شارك 2,830,805 شخص في الإستطلاع. ومن بين هؤلاء الأفراد ، قام 1,228,977 شخص بالتصويت لــ Kim Soo Hyun ليُتوّج بذلك كأفضل مُتحدثّ بإسم كوريا في الصين. وحيث أنّ Kim Soo Hyun إنتهى مؤخراً من درامته الناجحة Producer لقناة KBS2 ، فقد ساعَد ذلك في إرتفاع شُهرته في الصين والعالم.

كما أتت YoonA عُضوة فرقة Girls’ Generation في المركز الثاني بــ 796,493 صوت. Gary أتى في المركز الثالث حيث حصل على 219,703 صوت. بينما تموضَع Siwon عُضو فرقة Super Junior في المركز الرابع بــ 193,993 صوت. وأخيراً أتت فرقة EXO في المركز الخامس بــ 128,057 صوت.

YoonA حصلت على الإعتراف في الصين بسبب ظهورها في الدراما الصينية God of War Zhao Yun. وبالمثل ، فإنّ Gary يُلقّب بِــ "أمير آسيا الثاني" نظراً لشعبيته ودوره في برنامج المنوعات الشهير Running Man.

يُذكر أنّ مهرجان بوسان الدولي للإعلانات سيعقد حفل توزيع جوائز في الــ 22 من شهر أغسطس الحآلي ويُخطط لجعل كل الفائزين يحضرون.

( مُلاحظة : موقع soompi كتب في الموضوع المُتحدّثين بإسم كوريا ولكن بعد ما بحثت لقيت إنه الإستطلاع كانت غايته الكشف عن أفضل نجوم الإعلانات المحبوبين في الصين)


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.