Uhm Jung Hwa وَ Uhm Tae Woong يُغادران وكالة Shim الترفيهية

bella haia
8:38 ص

Written By bella haia on الجمعة، 7 أغسطس، 2015 | 8:38 ص


النجمين الأشقاء Uhm Jung Hwa وَ Uhm Tae Woong غادرا وكالة Shim الترفيهية التي كانا تحت إدارتها لفترة طويلة. وفقاً لتقرير إخباري ، فإنّ الإثنان أنهيا عقودهم مع وكالة Shim الترفيهية يوم 31 يوليو ولكنهما غادرا على وفاقٍ تام وعلاقات طيبة.

في بيان رسمي ، قالت وكالة Shim الترفيهية : "بعد قضائهما لِــ 11 عاماً في مجال الترفيه ، Uhm Jung Hwa وَ Uhm Tae Woong إختارا وداع جميل بعد مُفاوضات طويلة حول مُستقبلنا معاً. على الرغم من أنّنا لم نُعد نُدير حياتهما المهنية ، إلا أننا وَعَــدْنا بدعم بعضنا البعض في مساعينا المُستقبلية وسوف نُواصِل تشجيع بعضنا البعض. ونستمر في دعم هذين الشخصين في المُستقبل".

على مرّ السنين ، Uhm Jung Hwa صنعت لنفسها إسم كممثلة كُبرى في كوريا من خلال العديد من الأفلام مثل
Insadong Scandal ، Dancing Queen ، Princess Aurora وَ Montage. ومن المُقرّر أن تُثبت أكثر قوّتها في شُبّاك التذاكر مرّةً ثانية مع أحدث أفلامها Miss Wife الذي تلعب فيه دور البطولة النسائية بجانب الممثل Song Seung Hun والذي من المُقررّ عرضه في القاعات السينيمائية في الــ 13 من شهر أغسطس الحآلي.

شقيق Uhm Jung Hwa الصغير ، الممثل Uhm Tae Woong ، أسّس نفسه أيضاً من خلال الدرامات الكورية مثل Devil ، Queen Seon Deok ، Resurrection وَ The Equator Man. وبالمثل ، فقد قام بظهوره على الشاشة الكبيرة في فيلم Cyrano Dating Agency ، Never Ending Story وَ Introduction to Architecture وغيرها من الأفلام الأخرى.

وحيث أنّ الأشقاء الأن أحرار ، فقد إنتشرت تقارير تُفيد بأنّهما في مُفاوضات مع وكالة Mystic الترفيهية من أجل عقد حصري. لكن ، وكالة Mystic قامت بنفي ذلك في تقرير أصدرته يوم 7 أغسطس قالت فيه : "لم يكُن هناك إجتماع على الإطلاق. وليس هناك أي أساس لهذه التقارير".

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.