{ صُور ومُقابلة } Park Hae Jin أنيق وجذّاب في جلسته التصويرية لمجلة ONE

bella haia
1:23 ص

Written By bella haia on الثلاثاء، 4 أغسطس، 2015 | 1:23 ص


توجّـه مؤخراً الممثل Park Hae Jin إلى هونغ كونغ من أجل تصوير جلسة مُصوّرة للنسختين الكورية والصينية من مجلة ONE حيث أظهر سحِره الأنيق والعصري.

في الصُور ، يظهر Park Hae Jin وهو يعرض سحِره من خلال ملابس كاجُوال وبِـدَل كلاسيكية حيث تموضَع في العديد من شوارع هونغ كونغ.

في المُقابلة المُرافِقة للجلسة ، كشف Park Hae Jin أنّ برنامج المنوعات الذي يتمنى الظهور فيه هو Three Meals A Day حيث قال : "BoA ، Ji Sung وَ Park Shin Hye أصدقاء جيّدين لي وجميعهم ظهروا فيه. على الرغم من أنّهم سيُفضّلون الضيوف الإناث إلا أنّـه لا يزال لديّ أمل للظهور فيه".

وعندما سُئل عن زملائه من النجوم الذين تركوا إنطباعاً عميقاً لديه ، أجاب Park Hae Jin بدون تردّد : "Jun Ji Hyun من دراما You Who Came From The Stars تركت إنطباع عميق لديّ. إنّها ليست فقط جميلة لكن ذكيّــة أيضاً.إنّـه من المُناسب حقاً تسميتها كنجمة كبيرة".

Park Hae Jin سوف يظهر قريباً في دراما Cheese in the Trap حيث يلعب دور الرجُل المثالي Yoo Jung الذي يملك مظهر جيّـد ويحصل على درجات جيّـدة وينحدر من عائلة ثريّــة.

الممثل Park Hae Jin تلقّى الثناء لكونه الأقرب إلى الشخصية الأصلية في الويبتون ، وحول ذلك أعرب عن إمتنانه قائلاً : "على الرغم من أنني أشعُر بالقلق الأن بسبب التوقّعات العالية من الجميع ، إلا أنني سوف أبذل قصارى جُهدي لتحليل السيناريو وأعمل بجُهد لخلق شخصية خاصّة بي وغير مُخيّبة للآمال. أمُل أنّـه عندما يُذكر إسمي ، يستطيع الفرد تذكّــر Cheese in the Trap".

















روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.