بيع حقوق بثّ دراما Oh My Ghost إلى 8 دُول

bella haia
2:36 ص

Written By bella haia on الخميس، 6 أغسطس، 2015 | 2:36 ص


حظيت الدراما التلفزيونية الكورية Oh My Ghost التي يقوم ببطولتها الممثلين Park Bo Young وَ Jo Jung Suk بشعبية واسِعة لدى المُشاهدين ليس فقط في كوريا بل في الخارج أيضاً.

على الرغم من أنّ الدراما ما زالت تُبثّ الأن ، إلا أنّـه أُفيد اليوم أنّـه تـمّ بنجاح بيع حقوق البثّ إلى الأسواق الخارجية مثل أمريكا ، اليابان ، التايوان ، هونغ كونغ وغيرهم.

الدراما حصدت أيضاً شُهرة كبيرة على مواقع مُشاهدة الفيديوهات مثل Dramafever وَ Hulu حيث أصبحت الدراما الأكثر مُشاهدة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

دراما Oh My Ghost أظهرت أيضاً تقييمات مرتفعة مع مرور كل أسبوع في كوريا حيث حققت نسبة مُشاهدة وصلت إلى 4 في المئة وهو يُعتبر أمر رائع لدراما تُعرض على قناة كابل (خاصة). وبالإضافة إلى ذلك ، فإنّ عدد المُشاهدين أصبح يتزايد مؤخراً بشكل لا يُصدّق حيث أصبحت فيديوهات الدراما هي الأكثر تحميلاً في غضون أربعة أسابيع منذ أوّل بثّ لها ، كما تـمّ البحث عن الدراما في مُحركات البثّ الكورية أكثر من 15 مليون مرة خلال أسبوع أيضاً.

وحول هذا ، قال فريق الإنتاج : "إنّها ليست نِسب المُشاهدة فقط ، فردُود فِعل المُشاهدين على الأنترنت كانت أقل ما يُقال عنها أنّها مُتفجّرة.الفريق بأكمله يُصوّر بجُهد حقاً في الوقت الحآلي ، وذلك بفضل الدعم الذي تلقّيناه من الجميع. سنعمل بجُهد حتى النهاية ، ونُريد أن نشكر الجميع على إهتمامهم"

يُذكر أنّ دراما Oh My Ghost تحكي قصة حُبّ لفتاة خجولة يتم الإستحواذ عليها من قِبل شبح وطباخ أناني لا يُؤمن بالأشباح.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.