Kim Tae Hee وَ Joo Won يتحدّثان عن إنطباعهما الأول تجاه بعضهما وعن قُدراتهما في الشرب

bella haia
2:36 ص

Written By bella haia on الخميس، 6 أغسطس، 2015 | 2:36 ص


ظهر مؤخراً أبطال دراما Yong Pal الممثلين Kim Tae Hee وَ Joo Won في برنامج One Night of TV Entertainment لقناة SBS يوم 5 أغسطس الحآلي لإجراء مقابلة صحفية حيث تحدّث الإثنان عن إنطباعهما حول بعضهما البعض ومقدار ما يستطيعان شُربه.

وحول إنطباعها الأول عن Joo Won ، قالت Kim Tae Hee : "إنّـه لطيف ولديه الكثير من الأيقو (aegyo) وسهل العشرة". بينما قال Joo Won : "هذا ما شعرتُ به حين رأيتها. لا بُـدّ أنّها أتت من السماء".

ثُـمّ قالت Kim Tae Hee : "أشكرك لإيجابيتك ، لكنني لا أُريد أن أكون في دراما Yong Pal بشكل جميل. سوف أُمثّل دون أن أنظر إلى الجمال" ورفعت حاجبيها. وعلى ما يبدُو فأنّها تُريد الإهتمام بالتمثيل بدلاً من إيلاء إهتمامها إلى لِما تبدُو عليه في مثل هذا الوقت.

على الرغم من رقّتها ومظهرها الملائكي ، إلا أنّها أثبتت أنّها لديها قُدرة تحمّل مُثيرة للإعجاب على الحكول ! وفي الواقع ، كلاهُما أثبتا المثل القائل : (لا تحكم على الكاتب من غلافه) حيث قالت : "Joo Won لا يستطيع الشُرب. إنّـه أسوء مني" كما كشفت بأنّها تستطيع شُرب زُجاجة واحدة من البيرة أو أربع زُجاجات من السوجو !


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.