Kim Sa Rang تقُـول أنّـها تُــشبه Eun Dong كثيراً

bella haia
11:57 م

Written By bella haia on الثلاثاء، 4 أغسطس، 2015 | 11:57 م


أجرَت الممثلة Kim Sa Rang مؤخراً مُقابلة صحفية مع الوسيلة الإعلامية TV Report عقب إنتهاء درامتها My Love Eun Dong حيث تحدّثت عن الشخصية التي جسّدتها وأشياء أخرى.

في دراما My Love Eun Dong ، لعِـبَـت Kim Sa Rang دور كاتبة تتسائل عن السبب في أنّ القصة التي تعمل عليها تبدو مألوفة بالنسبة لها. لقد تسألت عن سبب تعرّفها على هُـويّــة Eun Dong كثيراً. وكما إتّضح بعد ذلك ، فإنّها كانت Eun Dong نفسها وبسبب حادثٍ ما ، فقدت جزء كبير من ذاكرتها.

الأن الدراما قد إنتهت بالفعل ، وقد إعترفت Kim Sa Rang بأنّها عانت من وقت صعب من أجل أن تتخلى عن شخصية Eun Dong حيث أنّها كانت تملك معها الكثير من الصفات المشتركة.

في مقابلةٍ مع الوسيلة الإعلامية الكورية TV Report ، تحدّثـت Sa Rang قائلةً : "لقد كنت أريد أن أكون Eun Dong لمدّة أطول قليلاً. لكن أعتقد أنّـهُ كان أفضل وقت لإنهائها".

Sa Rang قالت أنّ Eun Dong هي الشخصية الأقرب لها من بين جميع الشخصيات التي قدمتها من قبل قائلةً : "المحيطين بي أكّــدُوا لي أنني كنت مثل ذاتي الحقيقية وأنّهم يُـفضّلونها أيضاً. فحتي أمّي تُـناديني Eun Dong".

دور Eun Dong كان هادف ومؤثر عليها بأكثر من طريقة. لقد شكّل عودة لـمُـتسابقة جمال الكون السابقة فهي لم تظهر في أي دراما منذ سنة 2010 حين قـدّمت دور Yoon Sang Hyun في دراما Secret Garden كما أنّـها لم تظهر في أيّ فيلم منذ سنة 2008. إضافة إلى أنّ Eun Dong نوع أخر من الشخصيات التي قـدّمتها Kim Sa Rang فهي غالباً ما تؤدي شخصيات أكثر تطوّراً وأخرى مثيرة. فمن خلال الدراما إستعادت الممثلة حماسها للعودة إلى التمثيل مرّةً أخرى حيث قالت :

"دراما My Love Eun Dong أعطتني تصريح لكي أعُود كممثلة. الجمهُور عامةً قبلوا بِــ ك Ji Eun Dong. لقد أردتُ أن أستريح بعد العمل في الماضي. ولكن الأن لن أفعل ذلك. Eun Dong غيّـرتني ولقد إستطعت أن أكـُـون أفضل وسوف أكُــون أفضل في الأعمال القادمة".

  في الدراما ، الممثل Joo Jin Mo لعِـبَ دور Ji Eun Ho وهو الشخص الذي يُـكـرّس حياته لإيجاد حُـبّـه الضائع. فالشهرة والمال لا قيمة لهُما بالمقارنة مع لقاءهما. وقد سألها المُـذيع عمّا إذا كانت قد أُحِـبّـت مثل Eun Dong من قبل. وردّاً على ذلك ، قالت Kim Sa Rang أنّـه ليس لديها حبيب حالياً ولكن يبدو أنّها عاشت مثل تلك الرومانسية.

وعندما سئلت عن نوعها المفضل ، ذكرت الممثل Nicholas Hoult نجم الكوميديا الرومانسية Warm Bodies. فــ Kim Sa Rang مُولعة جداً بالإنتاجات الكوميدية الرومانسية مثل Notting Hill و The Notebook لذلك فدراما My Love Eun Dong كانت من نوع القصص التي تُـحبّ.

أمّــا عن مشروعها القادم ، فقالت Kim Sa Rang أنّها تريد القيام بفيلم وسوف يُـفـرَجُ عن ذلك قريباً ، مُعربةً عن عدم ممانعتها في تقديم دور إثـارة مرّة أخرى.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.