[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] والِــد Kim Hyun Joong يكشف أنّه زوجته فكّرت في الإنتحار

bella haia
12:46 م

Written By bella haia on السبت، 1 أغسطس، 2015 | 12:46 م


أجرى مؤخراً والِــد Kim Hyun Joong مقابلة صحفية مع برنامج Ent Relay حيث تحدّث عن مُعاناة زوجته جراء ما يحدث لإبنهم إذْ قال : "Hyun Joong مـرّ بفضيحة إعتداء والكثير من الأشياء حول حمل صديقته السابقة حتى أنّـه لم يكُن قادراً على إبقاء رأسه مرفوعاً. لقد جاء إلى المنزل ولم يكُن قادراً على تركه ولو لمرة واحدة. والدته بدأت بالقلق من أن ينتحر وإدّعت أنّها لن تكون قادرة على عيش حياتها إذا فعل شيئاً من هذا القبيل لذا فإنّها ستقتل نفسها أولاً وكتبت رسالة إنتحار. فهي تعتقد أنّـه أصبح هكذا لأنّها لم تعتني به وتُراقبه بشكل أفضل وتلوم نفسها على كل شيء. وهي تُفكّــر بأنّـه عليها أن تترك العالم نتيجةً لذلك. ماذا سأفعل لو تُوفّيت زوجتي أو تُوفيّ إبني ... "

عُنوان المقالة : والِــد Kim Hyun Joong يقول ("زوجتي فّكرت بالإنتحار ... حتى أنّها كتبت رسالة إنتحار")

1. [+700, -27] من المُستحيل أن يكون هناك إبن أسوأ من هذا. لماذا والديه يُعانُون من جرائم إبنهما ..

2. [+677, -46] حسناً ، موت الأم لا يعني أنّ أخطاء Kim Hyun Joong سوف تختفي ...

3. [+610, -19] أيّها الوالدين... أنا مُتأكد أنّ الأمر صعب عليكم الأن ولكن من فضلكم لا تُفكّروا في النهايات.

4. [+86, -17] أيّتها الأم ~~ أنا مُتأكّــد من أنّ هناك العديد من الأمهات الأخريات بإمكانهم تفهّم موقفك إلى حدّ ما الأن. طفلي ثمين لذا فطفل عائلة أخرى ثمين بالنسبة لهم ، بالطبع. ولكن لماذا تُحاولي تحويل حبيبته السابقة إلى جامعة أموال بينما كليهما هُم السبب في هذه الفوضى ؟ هل ذلك يجعلُـكِ تشعرين بشكل أفضل ؟ هناك بعض الأشياء التي لا يُمكن أن تعُود كالسابق بعد الأن ~

5. [+71, -3] ما زلت أجدُ أنّ الرسائل النصيّة بين الإثنان مُضحكة ㅋㅋ تعليق فاحش ********

6. [+64, -7] إبنك كبر ليكون شخص مُذهل. يجعل فتاة حامل ثُـمّ يدعُوها بماكينة الحمل ㅋ لا بُـد وأنّـه قد تعلّم جيّداً في المنزل ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

7. [+59, -9] أشعُر وكأنّ والديه يظهرون كثيراً في وسائل الإعلام. مُقابلات كهذه لن تُساعدكم على الإطلاق .. فقط إبقوا هادئين وأُتركوا Kim Hyun Joong يتولّى الأمر. هذا هو السبب في أنّ الناس يدعُونه بإبن أمّـه المُدلّل.

8. [+48, -6] أجُوما ، كان يجب عليكِ أن تُعلّميه بشكل أفضل في المنزل قبل أن تدعيه يصِل إلى هذه النقطة.

9. [+44 -6] توقّف عن البكاء حول أحاسيسك وإعتذر بصدق عن أخطائك بدلاً من ذلك.

10. [+41, -7] ماذا يُريدون منا أنّ نفعل حِيال ذلك ؟ عليهم أن يذهبوا للحصول على العلاج الأسري النفسي إذا كان الأمر كذلك..

مُلاحظة مُهمة : والِــد Kim Hyun Joong أشار أيضاً خلال مقابلته الصحفية إلى الرسائل النصيّة التي قامت السيّدة Choi بنشرها حيث قال أنّها جميعها مُفبركة وبأنّه هو بنفسه سبق وأن أرسل لها رسائل نصّية وقامت بالإدلاء بها في المحكمة مع تغيير التاريخ وقصّ العديد من العبارات والجُمل ، لكن المواقع الرسمية التي نعتمدها في الترجمة لم تنشُر الخبر حتى الأن ولهذا لم أجد مصدر أجنبي لأُترجم منه الخبر فكتبت ملاحظة به مؤقتاً.

ترجمة : أمل


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.