Kim Hyun Joong يُخطّط لإتخاد إجراء قانوني ضدّ المُعلّقين الخبيثين + تـمّ منع السيّدة Choi من مُغادرة البلاد

bella haia
9:44 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 5 أغسطس، 2015 | 9:44 ص


نُشِر اليوم تقرير حصري يُفيد أنّ Kim Hyun Joong سيتخد إجراءات قانونية ضد كل مُستخدمي الأنترنت الذين يتركون تعليقات كراهية.

ممثل Kim Hyun Joong القانوني ، السيّد Lee Jae Man ، صرّح للوسيلة الإعلامية Star News اليوم قائلاً : "لقد إكتشفنا أنّ الناس يتركون تعليقات كراهية بشكل مستمر ومتكرر حول هذه القضية (النزاع القانوني المُقام بين السيّدة Choi وَ Kim Hyun Joong). ونحنُ نُخطّط قريباً لإتخاد إجراءات قانونية".

وفقاً لــ Lee Jae Man ، فإنّ بعض مُستخدمي الأنترنت تركوا تعليقات كراهية تجاه Kim Hyun Joong بإستخدام نفس المُعرّف على الأنترنت ، حيث قال Lee Jae Man : "سوف نتّخد إجراء قسري ضدّ أولئك الذين يستمرون في ترك تعليقات الكراهية".

في الوقت نفسه ، فقد قامت النيابة بحظر السيّدة Choi من مُغادرة كوريا.

شركة المُحاماة Cheongpa ، التي هي حالياً الممثلة القانونية لــ Kim Hyun Joong ، قالت : "السيّدة Choi مُشتبه بها بتُهمة الإبتزاز ، الإتهامات الكاذبة ، الغش والتشهير. ونظراً إلى جرائمها المشكوك فيها ، فيُتوقّع أن يتم فرض عقوبات صارمة على السيّدة Choi ، التي منعتها النيابة العامة من مُغادرة البلاد".

ووفقاً لمندوب من النيابة العامة ، فإنّ أحد المُحققين فرض حظر السفر قبل إعتقالها بتُهم جنائية قد تـمّ النظر فيها ويُتوقّع أن تُفضي إلى عقوبة قاسية. إنّ فرض حظر السفر في قضية جنائية نموذجية يُعتبر أمر نادر الحدوث.

يُذكر أنّــه قد تـمّ مُسبقاً التحقيق مع Kim Hyun Joong كمُدّعي ، في حين تـمّ تأجيل التحقيق مع السيّدة Choi ولم يُحدّد بعد موعد إجراء ذلك.




روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.