جانب Kim Hyun Joong يدّعي أنّـه قد تعرّض سابقاً للتهديد من قِبل إحدى وسائل الإعلام (A)

bella haia
10:12 ص

Written By bella haia on الجمعة، 7 أغسطس، 2015 | 10:12 ص


المغني والممثل Kim Hyun Joong يُزعَم بأنّـه عانى من خوف شديد عندما علِـمَ أنّ وسيلة إعلامية مُعيّنة تمكّنت من الإستحواذ على وثائق مُتعلّقة بإعداءات السيّدة Choi حول الحمل والإعتداء الجسدي.

في وقتٍ سابق من هذا اليوم ، كشف مُحامي Kim Hyun Joong ، السيّد Lee Jae Man ، لأحد المُراسلين في الوسيلة الإعلامية MBN Star عبر إتصال هاتفي قائلاً : "في شهر أغسطس المآضي ، جانب Choi قام بتسليم الوثائق المُتعلقة بحملها وإجهاضها ، والتي نجمت عن الإعتداء الجسدي ، إلى الوسيلة الإعلامية A. تلك الوسيلة أبلغت وكالة KeyEast التي ينتمي إليها Kim Hyun Joong أنّها تمتلك الوثائق. والوسيلة الإعلامية A نكرت أنّهم هددوا Kim Hyun Joong ولكن قِــيل لــهُ من قِبل وكالته KeyEast أنّ A تملك وثائق تتعلق بــ Choi".

وفقاً للتقرير ، وبعد أن علِـم Kim Hyun Joong بحيازة الوسيلة الإعلامية A للوثائق ، كان مُتخوّفاً من أنّ يتم نشر الموضوع عبر وسائل الإعلام وقد قام بتسليم أكثر من 6 ملايين وون (حوالي 515,000 دولار) من مال التسوية.

وقد أوضَح المُحامي Lee Jae Man قائلاً : "KeyEast تدّعي أنّ الوسيلة الإعلامية A لم تُهدّدهم على الإطلاق ولكن Kim Hyun Joong إستنتج ذلك إنطلاقاً مما أخبرته به وكالته والذي إعتبره أكثر مصداقية من ما سمِعهُ من Choi. وبعد أن علِــمَ بهذا ، شعِر أنّـه قد تعرّض للتهديد ومُحاولة إبتزاز بإعطاء 6 مليون وون كوري".

مندوب من وكالة KeyEast إدّعى قائلاً : "نحن لم نشعُر بأننا مُهدّدون من قِبل A ولكن فكّرنا فقط في الأمر كتحقّق روتيني". الوسيلة الإعلامية A نفت أيضاً إدعاء المُحامي قائلةً : "لقد كان ببساطة تحقّق روتيني".


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.