KBS من المُحتمل أن تقوم بتسريع موعد بثّ دراما Oh My God إلى شهر أكتوبر

bella haia
10:40 ص

Written By bella haia on السبت، 8 أغسطس، 2015 | 10:40 ص


يبدُو أنّ قناة KBS واقِعة في مأزق كبير الأن مع الدراما المُقبلة ليومي الإثنين والثلاثاء التي ستُبثّ بعد دراما Taming Mother-in-Law والتي يتبقى على بثّها أسبوعين بعد إنتهاء دراما I Remember You.

KBS لم تحصُل على تقييمات مُرتفعة لدراماتها التي تُبثّ يومي (الإثنين والثلاثاء) منذ أكثر من عام ، فالبداية كانت من العام المآضي مع Trot Lovers إلى Discovery of Love إلى Tomorrow’s Cantabile إلى Healer إلى Blood إلى Who Are You: School 2015 والأن I Remember You.

وعلى الرغم من أنّ دراما Healer وَ School 2015 حصلت على ضجة كبيرة على الأنترنت إلا أنّها لم تُحقّق أي نجاح في النِسب المحلية ونفس الشيء أيضاً بالنسبة لدراما Discovery of Love التي إنتشرت بشكل ممتاز لا يُستهان به. لكن وبشكل عام ، فقد فشلت قناة KBS في نشر دراماتها على نطاق واسِع.

قبل أسابيع قليلة ، كانت KBS تُخطط لبثّ دراما Home Alone من بطولة Moon Geun Young وَ Kang Ji Hwan لكنها وبشكل مُفاجئ قامت بإلغائها وإستبدلتها في المُقابل بدراما Blooming in Tears التي تتكون من 36 حلقة للكاتبة Moon Young Nam التي كتبت دراما عُطلة نهاية الأسبوع الناجحة Wang’s Family.

لكن الأن قد تـمّ أيضاً إلغاء دراما Blooming in Tears بسبب مشاكل في الإنتاج لذا فمن المُتوقّع أن تقوم قناة KBS بتسريع إنتاج دراما Oh My God من بطولة So Ji Sub وَ Shin Mina لتُبثّ بذلك في شهر أكتوبر المُقبل.

ما يُقلق فعلاً هو أنّ KBS رُبّما ستقوم بتسريع مفاجئ لبثّ دراما Oh My God فقط لملء فراغ الوقت ، فعندما إنتشر خبر تأكيد إنضمام الممثلين لدراما Oh My God كان مُقرّراً بثّها في شهر ديسمبر ومن المُحتمل أن يكون So Ji Sub وَ Shin Mina وافق بالأساس على الدراما من أجل وقت البثّ هذا لأنّ الجدول الزمني لتصوير الدراما قد يلعب دوراً كبيراً على قرار الممثلين بقبول أو رفض المشروع. كما أنّـه من النادر جداً تسريع بثّ أيّ دراما بإعتبار أنّ مرحلة الإنتاج تُعد أمر بالغ الأهمية من أجل تصوير سلِس مثل الحصول على مواقع التصوير والأمور الأخرى المُتعلقة بالكاميرات.

ما يُمكن إستنتاجه حتى الأن ، هو أنّ KBS تمرّ بوقت عصيب جداً وتُحاول بجُهد تدارُك الموقف من أجل الحصول على نِسب مُرتفعة لدراماتها خصوصاً بعد النسبة الهائلة التي سجّلتها الدراما الجديدة Yongpal التي تُبثّ يومي الأربعاء والخميس على قناة SBS حيث حقّقت نسبة 11.6% في الحلقة الأولى  بينما إرتفعت بشكل سريع في الحلقة الثانية وبلغت نسبة المُشاهدة 14.1%.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.