Jo Jung Suk في محادثات نهائية للتمثيل في فيلم Hyung + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
2:56 ص

Written By bella haia on الأحد، 9 أغسطس، 2015 | 2:56 ص


أُفيد اليوم أنّ الممثل Jo Jung Suk في محادثات نهائية للإنضمام إلى الفيلم الجديد Hyung بجانب D.O عُضو فرقة EXO الذي تلقّى أيضاً عرضاً لأحد أدوار الفيلم في وقتٍ سابق وقد قِيل أنّـه في محادثات إيجابية.

Hyung يُوصَف بكونه قصة إنسانية وهو يدُور حول شقيقين. وإذا وافقا Jo Jung Suk وَ D.O على العرض ، فإنّهما سيلعبان دور أشقاء. حيث قد تلقّى D.O دور الشقيق الأصغر الذي يُعاني من حادث مؤسف ويكبر تدريجياً مع توالي أحداث الفيلم

يُذكر أنّ شعبية Jo Jung Suk قد تزايدت بشكل هائل مؤخراً بعد لعِبه لدور البطولة في دراما Oh My Ghost التي تُبثّ على قناة tvN بجانب Park Bo Young كما أنّ لديه فيلمين جديدين لم يتم عرضهما بعد بعُنوان Journalist وَ Time Renegade.

لفيلم Hyung سيكون من كتابة Yoo Young Ah وهو كاتب فيلم Miracle in Cell No.7 ومن المُقرر بدء التصوير في شهر أكتوبر المُقبل وذلك بمُجرد الإنتهاء من إختيار الطاقم.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Jo Jung Seok سيلعب دور الأخ الأكبر لــ D.O في فيلم Hyung

1. [+4,708, -52] أنا أُحبّ Jo Jung Seok مؤخراً.

2. [+3,918, -348] D.O يقوم حالياً بتنمية مهارات تمثيله. وبالطبع تمثيل Jo Jung Seok لا تشوبه شائبة ㅋㅋ جيّد جيّد ، جيّد ، جيّد.

3. [+2,464, -346] فيلم آخر لــ D.O ! ؟ فايتينغ.

4. [+1,847, -80] أترقّبه !!!

5. [+280, -15] أحبّ EXO أيضاً لكنني أُحبّ Jo Jung Seok مؤخراً بسبب دراما ㅠㅠㅜㅠㅠㅠ Oh My Ghostess  هذا الإقتران ججانغ ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

6. [+264, -14] سبب أخر لنترقّب الفيلم. لقد شعرتُ بالفضول حول مَن سيلعب دور أخ لــ D.O. أتطلّع للكيمياء بينهما ~ أمُل أن تُصبحا صديقين جيّدين من خلال هذا المشروع !

7. [+187, -9] بجدّية ، تمثيل Jo Jung Seok يستحق الديسانغ. حتى التفاصيل الصغيرة يُمثّلها بشكل رائع.

8. [+124, -9] شيف !! أنا أُشجّعك ... Jo Jung Seok ، قُـم بعمل جيّد !

9. [+68, -1] لقد تـمّ التقليل من قيمة Jo Jung Seok ... لقد أحببته في دراما The King 2 Hearts وَفيلم The Face Reader وهو مشهور في المسرحيات الموسيقية ... أنا حقاً سعيدة أنّ حصل على الإعتراف من الجمهور من خلال دراما OMG.

10. [+66, 0] هل إنتهى D.O من تصوير فيلمه مع Kim So Hyun ؟؟


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

11 التعليقات:

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.