وكالة Fantagio تكشف عن أعضاء فرقتها الجديدة في مُلصق دراما الويب القادمة To Be Continued

bella haia
2:37 ص

Written By bella haia on الخميس، 6 أغسطس، 2015 | 2:37 ص


رُبّما قد سمعتُم من قبل عن دراما الويب القادمة التي ستقوم ببطولتها الممثلة الشابة Kim Sae Ron وفرقة الذكور الجديدة لوكالة Fantagio ، والأن قد كُشِف عن أعضاء تلك الفرقة من خلال المُلصق !

دراما الويب To Be Continued سيبدأ عرضها على موقع Naver TVCast يوم 18 أغسطس وهي تتكون من ما مجموعه 12 حلقة. وستُبثّ كل حلقة على الأنترنت من يوم الإثنين إلى الخميس ليتم بعد ذلك بثّ الأربع حلقات في وقتٍ واحد يوم الخميس من كل أسبوع على قناة MBC Every1.

إنّها حتماً طريقة فريدة من نوعها لتقديم أعضاء فرقة ذكور جديدة ونحن نعتقد أننا سوف نكون قادرين على رؤية قدراتهم في التمثيل قبل مهاراتهم في الغناء والرقص - وهذا يُذكّرنا تماماً بفرقة 5urprise الذين تـمّ تقديمهم بنفس الطريقة !

الأعضاء الستّة لفرقة الذكور هُم Moonbin ، MJ ، Jinjin ، Rocky ، Cha Eunwoo وَ Yoon Sanha ومن خلال الصورة المُفرج عنها ، بإمكانكم رؤيتهم سُعداء ووسيمين في الزيّ المدرسي بجانب Kim Sae Ron.

الدراما من النوع الرومانسي الخيالي وهي تحكي قصة فرقة ذكور يعودون فجأة بالزمن إلى الوراء قبل يومٍ واحد من ظهورهم الأول على المسرح.

Kim Sae Ron ستُجسّد شخصية Ah Rin والتي تلعب دوراً محورياً في القصة حيث ستُساعِد الأعضاء الذين يعودون بالزمن إلى الخلف من أجل القيام بظهورهم الأول بنجاح.

الدراما ستعرف أيضاً حضور العديد من الضيوف من فنانين وممثلين أخرين ينتمون إلى وكالة Fantagio لذا سيتوجّب عليكم مُشاهدة الدراما لمعرفة مَن هُم !


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.