المغنية Do Eun Young تُوفيّت عن عُمر 33 سنة

bella haia
3:12 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 5 أغسطس، 2015 | 3:12 ص


الممثلة Do Eun Young قد تُوفيّت مؤخراً عن عُمر يُناهز 33 عاماً ، وذلك قبل ثلاثة أيام فقط من إطلاق ألبومها الجديد.

Do Eun Young قدّمت نفسها أوّل مرة للجمهور من خلال برنامج Super Diva 2012 لقناة tvN. وخلال البرنامج ، إعترفت بالمصاعب التي واجهتها في أن تُصبح مُغنية حيث أوضحت : "لقد ظهرت لأول مرة كمغنية وأصدرت ألبومي الأول ، ولكن كان الأمر صعباً لأنّـه لم تكُن لديّ خُصوصيّة وحُريّة".

ثُـم تابعَت : "لقد تزوجت سنة 2006 وهي نفس السنة التي قُمت فيها برفع دعوى قضائية ضد وكالتي بسبب إنتهاكها لعقدي. ولحُسن الحظّ ، لقد فُزت بالدعوى وأنا أعيش حالياً مع زوجي. لكن ومع ذلك ، فقد عانيتُ من إكتئاب حادّ بسبب هذه القضية ، وطِوال الوقت كُنت أقوم ببعض الحفلات الصغيرة في المقاهي من أجل كسب لُقمة العيش".

Do Eun Young ظهرت لأول مرة سنة 2005 حيث قامت بغناء أوست دراما Be Strong, Geum-Soon لقناة MBC بعُنوان I Will Pray. وفي سنة 2007 ، قامت بإصدار أغنيتها الرقمية المُنفردة Carmen. وبعد ذلك ، أوقفت مسيرتها الغنائية لأسباب شخصية ولكن ظهرت في برنامج Super Diva سنة 2012 لإستئناف أنشطتها.

زميلها المغني Yeon Kyu Sung تحدّث عن وفاة Do Eun Young من خلال كتابة منشور على حسابه في الفيسبوك يوم 4 أغسطس قال فيه : "محبوبتي ، الغالية ، المغنية الموهوبة Do Eun Young ذهبت إلى الجنة".

وتجدُر الإشارة إلى أنّــه لم يتم حتى الأن الكشف عن سبب الوفاة.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.