إحتمالية تأجيل موعِـد بثّ دراما Descendants of the Sun إلى بداية سنة 2016

bella haia
8:29 ص

Written By bella haia on الثلاثاء، 4 أغسطس، 2015 | 8:29 ص


كُشِف اليوم أنّ الدراما القادمة Descendants of the Sun لقناة KBS من المُحتمل أن يتم تأجيل بثّها.

الدراما من بطولة Jin Goo ، Song Hye Kyo ، Song Joong Ki وَ Kim Ji Won وقد عرفت إقبال واسع قبل عرضها  بسبب تشكيلة الطاقم والكاتبة Kim Eun Sook المعروفة بكتابتها للعديد من الدرامات الناجحة مثل Secret Garden ، Heirs وَ City Hall.

مؤخراً ، إنتشرت بعض التقارير الإخبارية تُفيد أنّ الدراما من المُحتمل أن تُؤجل بسبب أنّها غير جاهزة للبثّ في شهر أكتوبر المُقبل ، وبدلاً من ذلك ستُبثّ في بداية سنة 2016.

الخبر لم يكُن مفاجأة للجمهور ، وذلك لأنّ تصوير الدراما قد بدأ في كوريا قبل شهرين ولم يتم إصدار أي تحديثات رسمية حتى الأن. علاوةً على ذلك ، فقد أكّـد الطاقم مؤخراً مغادرته إلى إلى اليونان في غضون أسابيع قليلة من أجل بدء التصوير هناك.

من جانب أخر ، فقد قيل أنّ الدراما قامت ببيع حقوق البثّ إلى الصين بسعر بلغ 230 ألف دولار أمريكي لكل حلقة وهو مبلغ مُرتفع جداً في ظل الظروف الحالية حيث عمِلت SARFT على حظر الدرامات الكورية التي لم ينتهي تصويرها مما جعل سِعر الحلقات في إنخفاض.

من المُرجّح أن يشمل هذا السّعر عرض الدراما في الصين بنفس وقت بثّها في كوريا وهو شيء ممكن كون أنّ دراما Descendants of the Sun سيتم بثّها بعد أن يتم الإنتهاء من تصويرها بالكامل وهذا هو السبب في أنّ SARFT وافقت على شراء حقوق بثّها من الأن.






روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.