يُفاد أنّ Zion.T وَالممثلة Lee Som يتواعدان ووكالتهما تستجيب

bella haia
4:50 ص

Written By bella haia on الجمعة، 24 يوليو، 2015 | 4:50 ص


من النادر حقاً أن نرى مقال مُواعدة يتضمّن على نفي مُسبقاً ، لكن أجَل ، هذا هو ما حصل في المقال الصادِر من قِبل The Fact بشأن مُواعدة المغني Zion.T والممثلة Lee Som.

في 24 يوليو الحآلي ، أفادت وكالة الأنباء المحليّة The Fact أنّ المغني Zion.T (من مواليد سنة 1989) والعارضة-الممثلة Lee Som (المُلقّبة بــ Esom والمُزدادة سنة 1990) يتواعدان.

The Fact ذكرت أنّها سمعت شائعات بأنّ الإثنان يتواعدان وبعد أن بدأت في إجراء تحقيقاتها للتأكد من صحّة الخبر ، فقد رصدت Zion.T وهو يُوصِل Lee Som بسيارته الــ Audi A5 المكشوفة إلى منزلها يوم 22 يوليو.

أيضاً في شهر يونيو الفارط ، الإثنان ذهبا إلى جزيرة جيجو وأحد المصادِر أخبر صحيفة The Fact الإخبارية أنّ Zion.T وَ Lee Som شُوهدا في موعِد غرامي معاً في مقهى. The Fact أشارت أيضاً أنّ Lee Som وَ Zion.T قاما برفع صُور من جزيرة جيجو على حساباتهم الشخصية على الأنستغرام في نفس الوقت تقريباً.

أيضاً في نفس الوقت ، قام كلا من Zion.T وَ Lee Som برفع صُور لهما من طفولتهما. وهناك طريقة أخرى تُثبت أنّ هذين الإثنين يُظهران مودّتهما تجاه بعضهما البعض على وسائل التواصل الإجتماعي والتي تتمثّل في أنّ كليهما إستخداما نفس الفيل كرمز تعبيري.

في نهاية القصّة ، أصدرت The Fact بيان رسمي تلقّته من وكالة الممثلة Lee Som والذي قيـل فيه : "الإثنان صديقين مُقرّبين. إنّهما في علاقة أوبا وَ دونسينغ جيّدة. Lee Som تُحبّ الموسيقى وهي تُبقي على صداقة جيّدة معه". الوكالة أوضحت أيضاً صحّة ذهاب Lee Som وَ Zion.T إلى جزيرة جيجو لكنها أكّـدت على أنهما ذهبا مع أصدقاء أخرين.

من جانب أخر ، فقد نفى جانب Zion.T الشائعات حيث أكّدت وكالته أنّ المغني وَ Lee Som أصدقاء فقط ومثل ما قال جانب Lee Som ، فإنّ الإثنان ذهبا إلى جزيرة جيجو مع أصدقاء أخرين.




روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.