كُشِف أنّ Zico ومدير أعماله قد تعرّضوا لحادث سيارة غير خطير بعد القيادة إلى المنزل وهُـم تحت تأثير الكحول

bella haia
4:46 ص

Written By bella haia on السبت، 11 يوليو، 2015 | 4:46 ص


كُشِف في وقتٍ مُتأخر أنّ Zico عُضو فرقة Block B ومدير أعماله قد تعرّضوا لحادث سيارة ويبدو أن السبب كان هي القيادة المُهملة لمدير الأعمال حيث أنّــه كان يقود وهو تحت تأثير الكحول.

الحادث وقع في السادس من شهر يوليو الحاليّ حينما كان Zico ومدير أعماله في طريق العودة إلى المنزل من حفلة يوم ميلاد Park Kyung. وبحسب محطة شرطة غانغنام ، فإنّ مدير الأعمال فشل في الإلتزام بالاشارة الضوئية في حالته الثملة.

حفلة يوم ميلاد Park Kyung أُقيمت في حانة بحضور عدد من الأيدولز المقربين مثل :
Mino ، C.A.P ، Nicole ، Henry ، Yewon وأخرين. وقد تبيّن أنّ Zico ومدير أعماله قد حصلوا على مرح كثير حتى قررّوا أن يعودوا إلى المنزل وهُـم تحت تأثير الكحول.

محطة شرطة غانغنام كشفت قائلةً : "Zico لم يكُــن يقود ، الحادث حصل عندما فشل مدير الأعمال الذي كان يقود في الإلتزام بالإشارة الضوئية. وكان تحت تأثير الكحول".

وكالة Seven Seasons ردّت على البيان بقولها أنّـه كان صحيحاً كما إعتذرت عن إهمال الإثنين لأنّ كلاهما قد شربا الكحول في الحفلة قبل قيادة السيارة.

حيث قالت : "بعد التحقيق معهما تبيّن أنّ الإثنين قد كانا تحت تأثير الكحول ، ومدير الأعمال قد قادَ السيارة للمنزل. إنّهُما نادمان بشدة على القيادة وهُم في حالة سُكر. ومما قد إكتشفنا ، فإنّ Zico ليس لديه إصابات كثيرة".

الترجمة / آدمن آمنة


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.