Yunho قام بتوديع Changmin وأصدقائه قبل أن يبدأ خدمته العسكرية اليوم

bella haia
2:22 ص

Written By bella haia on الثلاثاء، 21 يوليو، 2015 | 2:22 ص


إنّـه يوم حزين لمُعجبي TVXQ حيث أنّ Yunho سوف يبدأ خدمته العسكرية اليوم ليقوم بواجبه كمُواطِن في كوريا الجنوبية.

كما ذُكِــر سابقاً ، فإنّ Yunho سوف يدخل للمُعسكر التدريبي في جيونججي-دو اليوم على الساعة الثانية ظُهراً ليبدأ 5 أسابيع من التدريب الأساسي ثُـمّ سيجُنّــد لمدة 21 شهر. ومن المُقرر أن يُسرّح في الــ 20 من شهر أبريل من سنة 2017.

وفقاً للوسيلة الإعلامية The Fact ، فإنّ Yunho إلتقى مع زميله Changmin عُضو فرقة TVXQ بالقُرب من مكتب وكالة SM الترفيهية في شيونغدام دونغ وكذلك مع أصدقاء أخرين. وقد قال لــ Changmin : "سأعُود بعد أداء واجباتي العسكرية بجدّ. أنت أيضاً !".

وقال أحد معارفهما للوسيلة الإعلامية The Fact بأنّ Changmin يُريد الذهاب إلى الجيش في وقتٍ قريب من دخول Yunho من أجل اللقاء بسرعة بالمُعجبين مُجدداً كَــ TVXQ على الرغم من أنّـه يستطيع تأجيل موعد التجنيد المُحدد له والقيام بأنشطة مُنفردة. ووفقاً للمصدر ، فإنّ Yunho يعرف ذلك وُممتن جداً لــ Changmin.

بعد أن ودّع Changmin ، قام Yunho أيضاً بتوديع المُوظّفين في مكتب الوكالة لأنّــه أراد أن يقول أنّـه مُمتن حقاً للناس الذين كانوا هناك مع TVXQ لمدة 10 سنوات.

Changmin سوف يلتحق قريباً بــ Yunho لبدء خدمته العسكرية كضابط شرطة ، وعلى الرغم من أنّـه لم يتم تحديد موعد التجنيد حتى الأن ، إلا أنّـه يُتوقّع أنّ يذهب هذا العام ومن الجدير بالذكر أنّ Changmin يُمثّل حالياً في دراما Scholar Who Walks the Night لقناة MBC.
 
Yunho مع صديقه المُقرّب Son Ho Joon الذي يبدُو حزين على ذهابه.


Leeteuk ، Yesung ، Donghae أعضاء فرقة Super Junior.

Yesung قال في حسابه على التويتر : "واحد من الناس الذين قابلتهم قبل 15 سنة عندما كُنا لا نزال أطفال ... حتى بعد هذه السنوات ، إنّــه لا يزال نفسه ~ Yunho كُن بأمآن ^^".



ترجمة : أمــل

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.