YoonA عُضوة فرقة Girls’ Generation تتفادى الأسئلة الخاصة بــ Lee Seung Gi

bella haia
5:31 ص

Written By bella haia on الثلاثاء، 21 يوليو، 2015 | 5:31 ص


بالعودة إلى الوراء قليلاً ، ستتذكّرون بالتأكيد أنّ Lee Seung Gi تجنّب في الماضي الإجابة عن الأسئلة المُتعلقة بحبيبته. YoonA عُضوة فرقة Girls’ Generation أظهرت مُراوغات مُشابهة لتفادي الحديث عن حبيبها.

في 21 يوليو ، عُقـد المؤتمر الصحفي للبرنامج الواقعي الخاص بفرقة Girls’ Generation بعُنوان Channel Girls’ Generation ، وقد سُئلت YoonA حول رُكن الطبخ الخاص بها في البرنامج.

أحد المُراسلين سألها حول الأغذية التي تطبخها للقناة ومَن سوف تقوم بإطعامهم مانحاً إياها خيار بين الطباخ الشهير Baek Jong Won وَ Lee Soo Man من وكالة SM الترفيهية وحبيبها Lee Seung Gi.

المُغنية أجابت بالباقة قائلةً : "اليوم هو خاص ببرنامج Channel Girls’ Generation ، لذا هذا هو الأكثر أهمية. كلما أطبخ ، يكون ذلك في المنزل ، لذا فإنني أقوم بإطعام أسرتي أوّلاً. لكن الأن وبعد تصوير [برنامج الطبخ] ، فإنني أنشُر الصُور في غُرفة الدردشة الخاصة بــ Girls’ Generation أولاً. وحيث أنّ العديد من العُضوات يتُــوقون إلى قسم الطبخ ، فإنني أودّ منهم مُحاولة تجربة الطعام. كما أنني أرغب أيضاً في سماع أرآئهم".

Channel Girls’ Generation هو برنامج واقعي ستُظهر فيه كل عُضوة مُحتوياتها الخاصة والشيء الذي تهتم به وأيضاً المفاهيم التي تُناسبهنّ بشكل أفضل ومن المُقرر بثّ الحلقة الأولى في الــ 21 من شهر يوليو الحآلي على الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.