Yook Sungjae يحصل على صفقة إعلان تجاري بجانب Jo In Sung + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
3:42 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 15 يوليو، 2015 | 3:42 ص


يبدُو أنّ نجومية Yook Sungjae قد إرتفعت بكل تأكيد ، حيث كُشِف اليوم أنّ المغني سينضم إلى الممثل Jo In Sung كعارض للعلامة التجارية في الهواء الطلق.

في 15 يونيو ، كشف مصدر ما إلى الوسيلة الإعلامية OSEN أنّ النجمين الوسيمين غادرا مؤخراً إلى نيوزيلاندا من أجل تصوير إعلان تجاري. Yook Sungjae إنضم إلى Jo In Sung كعارض لماركة الملابس في الهواء الطلق Black Yak.

Yook Sungjae عُضو فرقة BTOB إنتهى مؤخراً من تصوير دراما Who Are You: School 2015 لقناة KBS 2 وهو يظهر حالياً في برنامج الزواج الإفتراضي We Got Married لقناة MBC بجانب Joy عُضوة فرقة Red Velvet. ويبدُو أنّ شعبيته تستمر في التزايد كما يظهر ذلك من خلال فرصته الأخيرة كعارض أزياء.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Yook Sung Jae غادر إلى نيوزيلندا مع Jo In Sung لتصوير إعلان تجاري

1. [+1,373, -49] واو ~~ مع Yook Sungjaeㅋ Jo In Sung ، تهانِــيّ ولا تفقد أُصولك أبداً. قُم بعمل جيّد ㅋㅋㅋ

2. [+997, -93] ديباك. Yook Sungjae يقوم بعمل جيّد وأنا أحبّه ♡

3. [+923, -65] أه Yook ChalDdo ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㄱ (غريب الأطوار الوسيم) نمى كثيراً. BtoB قُم بعمل جيّد !!

4. [+706, -61] أحبّ Gong Taekwang .Yook Sungjae ♥.

5. [+114, -14] واو. لطيفنا محظوظ لأنّـه سيلتقي بــ In Sung هيونغ. حظّ مُوفّق ... BtoB لا يُروّجون أغنية مُنفردة بل ألبومهم الأول الكامل. ما الأمر مع نقص أنشطة الفرقة ؟ ... وكالة Cube لا تضعهم في البرنامج المتنوعة أو أنّهم لا يستطيعون الظهور كضيوف في برنامج Sketchbook هذه المرة ؟ Hyuna ظهرت في Sketchbook عندما أصدرت ألبوم مُنفرد. من فضلكم إعملوا بجُهد لإظهارهم هناك. من الجيّد حقاً أنّ Sungjae يقوم بعمل جيّد ولكن إعتنوا بــ BtoB أيضاً ...لقد حطّموا قلبي لأنّهم لم يفوزوا بالمرتبة الأولى.#1

6. [+87, -9] كل شيء يسير بشكل عظيم بالنسبة له ولكن من فضلك غادِر برنامج WGM ..

7. [+68, -9] Sungjae-يا ، قُم بعمل جيّد. هيّا ، وكالة Cube ... هل يُمكنكِ مُساعدة فرقة BtoB للحصُول على الشُهرة أيضاً ؟؟؟؟ إمنحيهم بعض الحفلات - أه بجدّية ... ما الذي فعلوه للقاء بالوكالة الخاطئة ؟

8. [+68, -8] مهارات Yook Sungjae في التمثيل والغناء على مستوى مُختلف ، إنّـه لم يحصل على تلك المهارات فقط عن طريق الممارسة وحدها بل لقد وُلد بهم.

9. [+71, -15] هول. مع Jo In Sung !!!!!

10. [+50, -4] أجَل ! إضرب على الحديد وهو ساخن. إعلان تجاري مع Jo In Sung-نيم Sungjaeㄷㄷㄷㄷ نمى كثيراً ㅠㅠㅠㅠ


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.