تغيير طاقم إنتاج دراما The Time We Were Not in Love للمرة الثانية

bella haia
5:04 ص

Written By bella haia on الاثنين، 13 يوليو، 2015 | 5:04 ص


دراما عُطلة نهاية الأسبوع The Time We Were Not in Love لقناة SBS خضعت لتغيير طاقم الإنتاج للمرة الثانية وهم يُعانون من وقتٍ عصيب لكنهم مُستعدّون بالكامل لتصوير الحلقات القادمة.

بداية الدراما كانت صعبة لوجود شائعات بأنّ بأنّ المُخرج والكاتب لم يتفاهما مع بعضهما البعض. المُخرج فكّر في الإنسحاب من الدراما ولكنّـه تراجع عن ذلك ، وقد تـمّ فقط تغيير طاقم الإنتاج قبل بثّ الحلقة الاولى.

والأن تـمّ تغيير أعضاء طاقم إنتاج دراما The Time We Were Not in Love مرةّ أخرى بعد الحلقة الخامسة. قناة SBS قالت أنّ الدراما لم تسِر في الإتجاه الذي يُريدونه. على الرغم من أنّ هذا قد يكون جيّد لحبكة الدراما إلا أنّ هذا النوع من التغيير المستمر قد لا يكون أمر جيّد في منظور الممثلين.

مسؤول من الدراما قال : "الأجواء والعلاقات بين الممثلين وأعضاء طاقم العمل رائعة ، لكن نحن نُعاني من وقتٍ عصيب بسبب عدم توفّر ما يكفي من الوقت لتجهيز كل حلقة. نحن حالياً نقوم بتصوير الدراما مثل البثّ المُباشر. ونحن في الواقع نشعر بالأسف نحو الممثلين الرائعين مثل Lee Jin Wook وَ Ha Ji Won".

وتابَع قائلاً : "الطاقم يحتاج إلى وقت للتكيّف حينما يكون هناك تغيير في طاقم الإنتاج ، ولكن جميعنا عالِقون في جوّ مُتوتر لأنّ الطاقم حسّاس جداً في الوقت الحآلي. لحُسن الحظ ، يبدُو أنّ الأجواء أثناء تصوير الدراما جيّدة وذلك بفضل الممثلين مثل Lee Jin Wook وَ Ha Ji Won".

يبدُو أنّـه هُناك الكثير من الضغط على Lee Jin Wook وَ Ha Ji Won لأنّهما بحاجة لقيادة الدراما على الرغم من المشاكِل التي تجري من خلف الكواليس. الدراما تحتاج لتقديم شخصيات جديدة وتطوير قصّتها ، والمعجبين يدعمُون ويهتفون للممثلين بأن يجتازوا كل تلك المصاعِب.

يُذكر أنّ دراما The Time We Were Not in Love تُبثّ كل يوم سبت وأحد على الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.