مُخرج برنامج Three Meals a Day يردّ على الإنتقادات المُتعلقة بظهور Kim Ha Neul

bella haia
5:28 م

Written By bella haia on السبت، 4 يوليو، 2015 | 5:28 م


ظهرت الممثلة Kim Ha Neul كضيفة في حلقة 3 يوليو من برنامج Three Meals a Day ، لكن ردُود فِعل المُشاهدين كانت مُختلطة. على وجه الخصوص ، بعض مُستخدمي الأنترنت قد أظهروا ردُود فعِل سلبية بسبب أنّ أعضاء طاقم العمل بدوا غير مرتاحين نظراً لمستوى مهاراتها في الطبخ ولأنها أبقت الأخرين يشكّون في وجبتها حيث إستمرت بسؤالهم حول طعامها قائلةً : "أليس لذيذ؟

في 4 يوليو ، مُخرج البرنامج ، Na Young Suk ، أخبر الموقع الإخباري Edaily عبر إتصال هاتفي أنّـه يعتقد أنّ ردّ الفعل هذا مُخجل حيث قال : "بالطبع ، جميع مَن يُشاهدون البرنامج يُمكنهم أن يُفكّرون بطُرق مُختلفة ، فبسبب فقرات البرنامج الترفيهي التي تهدف إلى أن تكون ممتعة يُمكن أن يُنظر إليها بشكل مختلف من قِبل الجميع".

ثُـمّ أضاف قائلاً : "لكن تصويرنا مع Kim Ha Neul كان ممتع بشكل لا يُصدّق ، وَ Lee Seo Jin والأعضاء الأخرين قضوا وقت عظيم أيضاً. شخصياً ، من وجهة نظر المُنتجين ، لقد كانت ضيفة عظيمة".

وواصَل : "لقد كان مُمتع حقاً ، ولقد كانت هناك الكثير من الأشياء التي حدثت فيما يخُص وجبة واحدة فقط. ورُبّما لهذا السبب كانت نِسب مُشاهدة الحلقة أعلى من نِسَب جميع حلقات الموسم الحالي في جيونغسون (Jeongseon)".

المُخرج أنهى حديثه بالقول : "أعتقد أنّ ما توقّعه المُشاهدين وما يُريدونه قد أصبح واضحاً بسبب الإهتمام المُتزايد بالبرنامج. لن أقول أنّـه كان يستحق أن يُسمّى بــ "الجدل" ، لكن أنا أتمنى فقط أن يعلم الجميع أنّ التصوير كان ممتع ومَرح".

يُذكر أنّ برنامج Three Meals a Day يضم 3 أعضاء دائمين وهم Kim Kwang Gyu ، Lee Seo Jin وَ Taecyeon عُضو فرقة 2PM وهو يقوم على إستضافة أحد المشاهير كل أسبوع لمحاولة طبخ 3 وجبات في يوم واحد بإستخدام الأشياء البسيطة المُتاحة في المنطقة التي يقومون بالتصوير فيها وهو يُبثّ كل جمعة على قناة tvN.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.