Son Na Eun تنضم إلى دراما 20Years Old Again بجانب Choi Ji Woo + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
1:21 ص

Written By bella haia on الاثنين، 20 يوليو، 2015 | 1:21 ص


أُفيد اليوم أنّ Son Na Eun عُضوة فرقة A Pink ستعود إلى التمثيل من خلال الدراما القادمة 20Years Old Again لقناة tvN بجانب Choi Ji Woo وَ Lee Sang-Yoon اللذان أكّـدا إنضمامهما لدوري البطولة في وقتٍ سابق.

في 20 يوليو ، مندوب من وكالة Cube الترفيهية شارك قائلاً : "Son Na Eun إنضمّت لدراما 20Years Old Again وقد تـمّ تأكيد ظهورها".

عُضوة فرقة A Pink ستلعب دور Oh Hye Mi وهي زميلة البطلة Ha No Ra (تقوم بدورها Choi Ji Woo). والكثير من المُشاهدين والمُعجبين قد أعربوا عن تطلعاتهم لرؤية Son Na Eun وَ Choi Ji Woo يُمثّلن كصديقات بسبب فجوة العُمر الكبيرة حيث أنّ الإثنتان في سن الــ 21 و 40 سنة على التوالي.

دراما 20Years Old Again تحكي قصة إمرأة أصبحت حامل في سنّ الــ 19 وعاشت حياتها كأمّ قبل أن تُقرّر العودة إلى الجامعة وتُواجه الحياة مرّة ثانية كفتاة في العشرينيات من العُمر.

الدراما ستكون من كتابة So Hyeon-Kyeong ومن أعمالها 49Days وَ Two Weeks بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Hyeong-Sik ومن أعماله The Suspicious Housekeeper وَ Secret Door.

يُذكر أنّ تصوير الدراما سيبدأ في مُنتصف شهر يوليو الحآلي وسوف تُبثّ بعد إنتهاء دراما Oh My Ghost في أواخر شهر أغسطس المُقبل.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت

 
عُنوان المقالة : Son Naeun تؤكد إنضمامها لدراما 20Years Old Again ... ستلعب دور زميلة Choi Ji Woo

1. [+7,165, -1,526] إختيار أيدول مرّة أخرى ، إنتظروا ، سيّدي الصحفي  ... "لقد حصلت على الإهتمام لتمثيلها المتميّز بجانب الجيل القادم من الممثلين الأيدول" ؟؟؟ هذه المرة الأولى التي أرى فيها هذا. Son Naeun معروفة بتمثيلها السيئ  ㅋㅋ

2. [+4,033, -573] يبدُو أنّ الحُلم اللامتناهي للأيدولز هو أن يُصبحوا ممثلين / ممثلات.

3. [2,821, -1,930] لنتحدّث بصراحة ، أليست هي أفضل من Seolhyun ؟ لا تستطيع التمثيل لكنّهم يستمرون في إلصاقها بالمشاريع. إنّها تُمثّل هذه الفترة في فيلم.

4. [+2,953, -2,073] Son Naeun ... أتطلّع إليها. فايتينغ !!!!!!!

5. [+621, -370] أنا لست مُعجبة لها ولكن أجد أنّ هذه التعليقات مُضحكة. الناس إستمروا في مدح Nam Taehyun قبل حتى أن تبدأ درامته لكنه في النهاية لم يستطيع التمثيل بعد كل شيء وَ L حصل على جميع أنواع الثناء على الرغم من تمثيله السيئ الذي لا يتغيّر. لماذا يجب على Son Naeun أن تحصل على التحطيم لرغبتها في تطوير مهاراتها ؟ يبدُو أنّ الناس يكرهونها فقط دون سبب. الأيدولز الذكور يحصلون على الثناء في حين أنّ الأيدولز الإناث يتم مُهاجمتهنّ. هل قسم التعليقات مُمتلئ بالمُعجبات الإناث ؟

6. [+484, -332] إنّها ستلعب دور داعِم (ثانوي) ، ليست البطلة الرئيسية. ما خطبُ كل هذه الضجّة ؟



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.