Park Yoo-Hwan وَ Kang Su-Jin ينضمان لطاقم الدراما القادمة She Was Pretty

bella haia
12:56 م

Written By bella haia on الجمعة، 31 يوليو، 2015 | 12:56 م


كُشِف اليوم أنّ الممثلين Park Yoo-Hwan وَ Kang Su-Jin إنضمّا للدراما القادمة She Was Pretty لقناة MBC بجانب
Go Jun-Hee ، Park Seo-Joon ، Hwang Jung-Eum وَ Siwon.

الدراما من النوع الكومييدي الرومانسي وتدُور أحداثها حول رُجل وإمرأة كانا يعرفان بعضهما البعض منذ الطفولة لكن كلاهما سيمرّان بالعديد من التغييرات في المظهر والثروة. سيلتقيان مُجدداً بعد أن يكبران ولكن بسبب تلك التغييرات الجذرية لن يستطيعا التعرّف على بعضهما البعض.

Hwang Jung-Eum ستلعب دور البطلة Kim Hye Jin وهي فتاة شابة جميلة والتي تتغير بين عشيّة وضُحاها بعد أن أفلس والدها. سوف تبدأ العمل في وظائف بدوام جزئي على مدار الساعة. الجين القبيح الذي ورثته عن جدّها سيجعلها تفقد جمالها.

Park Seo-Joon سيقوم بدور البطل Ji Sung Joon وهو مُراهق كان طُوله 10 سنتيمتر ويزن 10 كيلوغرام وهو طالب مُنعزل إجتماعيا ولا يستطيع النظر إلى الفتيات أو تقديم عرض أمام زملائه في الفصل. كـبـر ليبدُو كعارض الأزياء الذي يظهر على صفحات المجلات وأصبح رئيس تحرير لمجلة.

 Go Jun-Hee فستلعب دور Man Ha Ri وهي صديقة Hwang Jung-Eum المُقرّبة ، صاحبة فُندق ، جميلة مع حسّ جيّد في الموضة كما أنّها مشهورة بين الرجال ، فقد واعَدت العديد من الرجال ومن أنواع مُختلفة إلا أنّها في الواقع لم يُكسَر أبداً قلبها من قبل ولكن عندما تلتقي بالحب الأول لصديقتها (Park Seo-Joon) ستجد نفسها مُحاصَرة بين الصداقة والحب.

Siwon فسيلعب دور Kim Si Hyuk وهو مُحرّر مُميّز في مجلة أزياء معروفة والذي يملك مهارات مُتعدّدة في مُختلف المجالات بما في ذلك الأفلام ، التصوير الفوتوغرافي والأزياء ، كما أنّـه لديه أيضاً هالة غامضة. سوف يُصبح صديق للبطلة Kim Hye Jin ويبدأ في تطوير مشاعِر تجاهها ثُــمّ يقع بُحبّها.

 وجميع الشخصيات سيتم ربطهم بناشر المجلة التي يعمل فيها Park Seo-Joon كرئيس تحرير وَ Siwon كمُحرّر مُميز.

Park Yoo-Hwan سيلعب دور مُساعِـد في فريق تحرير الأزياء في حين ستقوم Kang Su-Jin بدور مُحرّرة جميلة والتي تُزيّف بأنّها تُخطط لزواجها أثناء عملها بدوام كامل..

الدراما ستكون من كتابة Jo Sung-Hee بينما سيتم إخراجها من قِبل Jung Dae-Yoon ومن أعماله Sly and Single Again وَ The King 2 Hearts.

من المُقرر بثّها في شهر سبتمبر المُقبل بعد إنتهاء دراما Scholar Who Walks the Night.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.