Park Yoo Chun طلب من المُعجبين أن لا ينسُوا JYJ + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
12:39 ص

Written By bella haia on السبت، 25 يوليو، 2015 | 12:39 ص


عقد Park Yoo Chun عُضو فرقة JYJ لقاء مع المُعجبين بعُنوان 2015 Park Yuchun Fan meeting Japan Tour -ALL ABOUT YU يوم 22 وَ 23 يوليو في يوكوهاما (Yokohama) ، حيث إلتقى مع أكثر من 24 ألف مُعجب.

النجم بدأ جولته للقاء المُعجبين في شهر يونيو من أوساكا (Osaka) قبل أن يتوجّــه إلى ناغويا (Nagoya) ، ثــم يوكوهاما (Yokohama). لقاءات المُعجبين الستّة (لقاءين في كل مدينة) جذبت أكثر من 70 ألف مُعجب في المجموع.

Park Yoo Chun دخل إلى الحفل من خلال أداء أغنية Walking With Her In Spring التي ألّفها بنفسه وقد حصل على تصفيق حارّ جداً من المُعجبين الذي صرخوا أيضاً بإسمه وبالمثل ، قام Park Yoo Chun بالتلويح لهم.

بعد ذلك ، تذكر Park Yoo Chun الذكريات الماضية مع المُعجبين ، حتى أنّـه تقاسَم بعد الصُور الخاصة معهم. أهمّ حدث بلقاء المُعجبين كان عندما أدّى Park Yoo Chun أغنية Sunflower Promise والتي إعتبرها كأغنية مُهداة إلى المُعجبين..

النجم لم يعتمد على أي مُترجم ، حيث قد حَرِصَ على التفاعُل والحديث مع المُعجبين باللغة اليابانية بطلاقة. حتى أنّـه قام بفِعل مُحاكاة ساخِرة للهجة أوساكا والعروس الكوميدية اليابانية المشهورة وجلب الكثير من الضحك للمُعجبين. بعد ذلك ، صنع بنفسه العديد من الأطباق المُتنوّعة مثل لفائف الأرز ، تاكوياكي والفطائر المقلية وقد حصل على الكثير من الثناء من المُعجبين على مجهوده.

وخلال اللقاء ، أعرب Park Yoo Chun قائلاً : "أشعُر حقاً بالمُباركة الأن. أستطيع أن أستذكر كل مرة كُنّا فيها معاً ، وسأُبقِي هذا اليوم في قلبي كذلك. أمُل أن لا ينسى جميعكم هذا اليوم أيضاً. حتى بعد مرور الوقت ، JYJ سوف يقفُون هنا مُجدداً. من فضلكم تذكرّوني أنا وَ JYJ. شُكر للجميع وأرجُوكم إبقُوا بصحّة جيّدة".

وأخيراً ، غنّى المُعجبين بجانب Park Yoo Chun لفرقة JYJ أغنية You’re رافعين لافتات كتبوا عليها : "سوف ننتظرك" كوسيلة لإظهار دعمهم له.

يُذكر أنّ سوف يحضر يوم 25 أغسطس إلى معرض 2015 JYJ MEMBERSHIP WEEK في سيؤول.






تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : Park Yoochun يذرف الدموع في لقاء المُعجبين الأخير قبل تجنيده إلى الجيش ... "دعُونا نلتقي مرّة أخرى"

1. [+1,260, -83] لقد قضى وقت عظيم مع المُعجبين اليابانيين. أنا أدعمُك دائماً.

2. [+1,125, -69] إحظى بتجنيد آمِــنٍ وأنا أتطلّــع إلى أنشطتك المُستقبلية.

3. [+1,055, -56] إخدم جيّداً ونراك في مشروع جيّـد عندما تعُـود.

4. [+258, -18] أتمنى أن أرى هذا الوجه الوسيم في الكثير من الدرامات بعد سنتين.

5. [+222, -15] لقد بكيتُ فجأة وأنا أقرأ. نحن سوف ننتظرك ~ إخدم جيّداً وكُن بصحّة جيّدة

6. [+211, -14] سوف أشتاق لك ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

7. [110, -6] إنّـه يحظى بشعبية لا تُصدّق في اليابان. حظّ سعيد في تجنيدك.

8. [+96, -5] من المُدهش أنّ لقاء المُعجبين الخاص بدرامته TGWSS بالإضافة إلى لقاءاته المُنفردة مع المُعجبين قد جلبت حوالي 100 ألف مُعجب. أتمنى لك تجنيد آمِــن.

9. [+96, -6] وسائل الإعلام بالكاد تقوم باللعب حوله ولكن لقاءاته مع المُعجبين دائماً تنجح على نطاق واسِع .. واو



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.