Park Yong-Woo في محادثات لبطولة دراما Mrs. Cop وَ Son Ho Joon وَ Shin So-Yul يؤكدان إنضمامهم + Lee Gi-Kwang لا يزال في محادثات

bella haia
3:28 ص

Written By bella haia on الجمعة، 3 يوليو، 2015 | 3:28 ص


كُشِف اليوم أنّ الممثل Park Yong-Woo تلقّى عرضاً لبطولة الدراما القادمة Mrs. Cop لقناة SBS بجانب الممثلة Kim Hee Ae التي أكّـدت إنضمامها لدور البطولة النسائية في وقتٍ سابق.

من جانب أخر ، فقد أُعلن أنّ الممثل Son Ho Joon والممثلتين Lee Da-Hee وَ Shin So-Yul إنضمّوا رسمياً للدراما

الدراما سوف تتمحور حول إمرأة تعمل كقائدة فرقة مباحث ومسؤولة عن قسم جرائم العُنف ، كما ستُركّز على وحدة شرطة الجرائم العنيفة التي تعسى بجُهد من أجل تحقيق العدالة.

Park Yong-Woo تلقّى عرضاً لدور البطولة الرئيسية وهو يُراجعه بشكل إيجآبي وإذا قبل الإنضمام إلى الدراما ، فإنّـه سيلعب دور ضابط قوات خاصة سابق أما الأن فإنّـه يعمل كواحد من المُحققين في وحدة جرائم العُنف.
 
Lee Da-Hee ستلعب دور Min Do-Young وهي مُحقّقة تخرّجت من جامعة الشرطة وتعمل في فرقة Kim Hee-Ae ، تُوصف بكونها جميلة المظهر ومن خلفية عائلية جيّدة ، ومن الجدير بالذكر أنّ هذا الدور عُرض من قبل على Lee Hana لكن يبدُو أنّها رفضته.

ولم يُكشف حتى الأن عن تفاصيل حول الأدوار التي سيلعبها كلا من Son Ho Joon وَ Shin So-Yul.

يُذكر أنّ Lee Gi-Kwang عُضو فرقة Beast ، قد تلقّى في وقتٍ سابق عرضاً للتمثيل في الدراما ، وهو ما زال يُراجعه بشكل إيجآبي وإذا أكّـد إنضمامه فإنّـه سيلعب دور مُحقّق.

دراما Mrs. Cop ستكون من كتابة Hwang Joo-Ha بينما سيتم إخراجها من قِبل Yoo In Suk ومن أعماله Incarnation of Money وَ History of a Salaryman وَ You’re All Surrounded.

هذا ومن المُقرر بثّها في شهر أغسطس المُقبل وذلك بعد نهاية High Society.
 
Park Yong-Woo                                                                   Lee Gi-Kwang

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.