Park Jung Min عُضو فرقة SS501 سيذهب إلى الجيش بهدوء اليوم

bella haia
6:32 م

Written By bella haia on الأربعاء، 1 يوليو، 2015 | 6:32 م


Park Jung Min عُضو فرقة SS501 سوف يذهب إلى الجيش اليوم ، 2 يوليو.

مندوب من وكالته كشف مؤخراً إلى الوسيلة الإعلامية TV Report قائلاً : "Park Jung Min سوف يدخل لمركز تدريب المُجندين شونغنام (Choongnam) في نونسان (Nonsan) بعد ظُهر اليوم. إنّـه يُخطط للمُغادرة بهدوء إذْ سيقوم أفراد عائلته المُقرّبين وأصدقائه بتوديعه". لقد أعرب عن رغباته في التجنيد دون عقد أيّ أحداث خاصة أو لقاء مع الصحافة.

بعد أن يتلقّى التدريب العسكري الأساسي ، Park Jung Min سيخدم الــ 21 شهراً من خدمته العسكرية كعامل في الخدمة العامة. ويُقال أنّـه لم يُعيّـن في الخدمة الفعلية لأسباب تتعلّق بصحّته.

يُذكر أنّ Park Jung Min سيكون العُضو الرابع في فرقة SS501 الذي سيلتحق بالجيش بعد Kim Kyu Jong (الذي أنهى خدمته العسكرية العام المآضي) وَ Heo Young Saeng (الذي من المُتوقع أن يُنهي خدمته أواخر شهر يوليو الحآلي) وَ Kim Hyun Joong (الذي بدأ للتوّ خدمته العسكرية في شهر مايو الفارط).



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.