Park Hyung Sik يتحدّث عن الشائعات حول كونــه ثريّ في الحياة الحقيقية

bella haia
1:14 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 22 يوليو، 2015 | 1:14 ص


Park Hyung Sik ، الذي يلعب حالياً دور إبن من الجيل الثاني لعائلة غنية في دراما High Society ، واجَــه في وقتٍ سابق شائعة تُفيد أنّـه بالفعل ثرّي في الحياة الحقيقية.

Park Hyung Sik وَ Hwang Kwanghee عُضوا فرقة ZE:A حضر كضيفان في برنامج مُتنوع قبل فترة من أجل وضع حدّ لهذه الشائعة.

خلال البرنامج ، Kwanghee بدأ بالقول : "نحن نودّ توضيح الشائعة المُنتشِرة بأنّ والِــد Hyung Sik هُو مسؤول كبير في شركة السيارات الألمانية B"

وتابَــع : "لقد رأينا الكثير من القصص حول Hyung Sik على الأنترنت. ومنهم مَن قال أنّـه يتفاخرُ بأمواله أو أنّـه إنضمّ إلى فرقة ZE:A بسبب علاقاته".

ثُــمّ قال Park Hyung Sik : "على الرغم من أنّ الناس يتصوّرون أنّني إبن لعائلة غنية ، إلا أنّها طريقة مُبالغ فيها كثيراً".

ولكن يبدُو أنّ هذه الشائعات بها بعض المصداقية ، لأنّ Kwanghee واصَل قائلاً : "في الوقت الذي كُنـا فيه مُتدرّبين مساكِيــن ، ألقيتُ نظرة على بيان Park Hyung Sik البنكي وقد كان لديه حوالي 16 ألف دولار" صادِماً الجُمهور بتصريحه.

وحول ذلك ، قال Park Hyung Sik : "لقد كان ذلك المال الذي يُقدّمّـه الأشخاص الكبار للأطفال في يوم رأس السنة الجديدة ، ووالِدتي إدّخرته من أجلي. عندما أعطاتني إياه حينما وصلت إلى سن الــ 20 ، فقد كان مبلغ كثيراً نوعاً ما".



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.