Park Hae Jin قـدّم شخصياً شرح حول الصُورة التي إلتُقطت له مع المغنية BoA لتجنّب أيّ سوء فهم

bella haia
1:35 ص

Written By bella haia on الاثنين، 20 يوليو، 2015 | 1:35 ص


تدخّل الممثل Park Hae Jin بشكل سريع لتقديم شرح حول الصُورة التي إلتُقطت له مع المغنية BoA والتي نُشِرت مؤخراً على بعض مواقع التجمّعات على الأنترنت.

في 20 يوليو ، شارك Park Hae Jin بصُورة له مع BoA على الحساب الرسمي لوكالته على الإنستغرام مع وصفٍ كتب فيه : "اليوم الذي أخيراً إشتريتُ فيه وجبة لشقيقتي الصغيرة منذ وقتٍ طويل BoA لأول مرة منذ سنوات. لم أكُن أعلم أنّ هذه الصورة قد إلتُقطت لكنها كانت مُفاجأة سارّة لرؤيتها ، لذا أنا أنشرها هنا".

على الرغم من أنّ الصُورة غير واضحة بعض الشيء ، إلا أنّـه يُمكننا رؤية Park Hae Jin وَ BoA يجلسان أمام بعضهما البعض كما أنّهما يتشاركان الوجبة في أحد المطاعم. BoA كانت ترتدي قُبّعة سوداء تُغطي جزءاً من وجهها ، في حين أنّ Park Hae Jin لم يكُن يرتدي أيّ شيء لإخفاء هويّته.

ويبدُو أنّ مُستخدمي الأنترنت قاموا برفع الصورة على الأنترنت بعدما رصدوا النجمين معاً وَ Park Hae Jin تقاسَم شخصياً الصُورة مع المُعجبين من أجل منع أيّ سوء فهم أو شائعات لا داعي لها.

يُذكر أنّ Park Hae Jin قد أكّـد قبل شهور بطولته للدراما القادمة Cheese in the Trap لقناة tvN والتي من المُقرر عرضها في شهر أكتوبر المُقبل.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.