Namgoong Min سيقوم لأول مرة بالإخراج في فيلم قصير بعُنوان Light My Fire

bella haia
5:17 م

Written By bella haia on الأربعاء، 1 يوليو، 2015 | 5:17 م


كُشِف بالأمس أنّ الممثل Namgoong Min سيقوم ولأول مرة بعمل إخراجي في الفيلم القصير Light My Fire.

Light My Fire هو فيلم تحقيق جرايمة وغموض ويحكي عن مُحقّق يكشف أسرار جريمة قتل غامضة.

Namgoong Min لم يَـقُـم فقط بالإخراج بل قام أيضاً بكتابة نصّ السيناريو وقد قِيل أنّـه بدأ التحضير للفيلم منذ فترة من الوقت كما أنّـه طلب من مُعجبيه الدعم حتى لو لم يكُن مشروعه الأول في الإخراج جيّد.

بالإضافة إلى كل ما سبق ، فإنّ الممثل Namgoong Min قد قام كذلك بإختيار طاقم تمثيل الفيلم والذي يتضمّن مجموعة من الممثلين الذين قرّروا قبول الظهور بسبب صداقتهم مع Namgoong Min والخوض في أول تجربة إخراج له.

ويتضمّن الطاقم من Yang Joo-Ho ، Lee Dong-Hwi ، Jung In-Ki ، Oh Jung-Se والممثلة المسرحية والكوميدية Park Jin-joo.

تصوير الفيلم قد بدأ رسمياً في أواخر شهر يونيو الفارط وقد كُشِف مؤخراً عن بعض الصُور للممثل من موقع تصوير الفيلم بجانب طاقم العمل ، ولم يُحدد حتى الأن موعد إصدار الفيلم.

بإمكانكم تفقّـد صُور Namgoong Min أسفله.












روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.