Lee Sang-Yoon ينضم رسمياً للدراما القادمة 20Years Old Again

bella haia
10:47 ص

Written By bella haia on الجمعة، 10 يوليو، 2015 | 10:47 ص


أُعلن قبل لحظات أنّ الممثل Lee Sang-Yoon أكّـد بطولته للدراما القادمة 20Years Old Again لقناة tvN بجانب الممثلة Choi Ji-Woo التي ستلعب دور البطولة النسائية.

الدراما ستُركزّ حول Ha No Ra (تقوم بدورها Choi Ji-Woo) وهي زوجة وأم لكن تدخل إلى الجامعة في سنة 2015 لتبدأ الدراسة.

Ha No Ra التي تبلغ من العُمر 36 سنة حلمت بأن تُصبح راقِصة في سنوات دراستها الثانوية ، لكنها إلتقت بزوجها Kim Woo Chul عندما كانت في سن التاسعة عشر. بعد إنجاب طفلها ، ستُركّز على رعاية أسرتها وتضطر إلى التخلي عن أحلامها وتأمل في أن تُصبح زوجة يُفتخر بها وأم لزوجها الأستاذ الجامعي وإبنها Min Soo ، لكنها ومع ذلك تسعى لدخول الجامعة وينتهي بها الأمر بقبولها في نفس جامعة إبنها وتُواجه الحياة مرّة ثانية كفتاة في العشرينيات من العُمر.

Lee Sang-Yoon سيلعب دور Cha Hyun-Seok والذي تخرجّ من نفس المدرسة الثانوية لــ Choi Ji-Woo كما أنّـه أيضاً حُبّها الأول. وهو الأن يعمل كمُخرج واعِد وأستاذ مسرح.

الدراما ستكون من كتابة So Hyeon-Kyeong ومن أعمالها 49Days وَ Two Weeks بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Hyeong-Sik ومن أعماله The Suspicious Housekeeper وَ Secret Door.

وتجدُر الإشارة أنّ Choi Ji-Woo سبق وأن عمِلت مع المُخرج في دراما The Suspicious Housekeeper ، في حين أنّ Lee Sang-Yoon سبق وأن عمل مع الكاتبة في دراما Seo-Young, My Daughter.

يُذكر أنّ تصوير الدراما سيبدأ في مُنتصف شهر يوليو الحآلي وسوف تُبثّ بعد إنتهاء دراما Oh My Ghost في أواخر شهر أغسطس المُقبل.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.