Lee Jong Suk سيتخّد إجراء قانوني ضدّ مُرتكِب جريمة سرقة المعلومات الشخصية لإرتكاب عمليات إحتيال

bella haia
12:25 ص

Written By bella haia on الجمعة، 24 يوليو، 2015 | 12:25 ص


إذا كُنتم من مُتابعي تحديثاته ، فلعلّكم تتذكّرون أنّ Lee Jong Suk تحدّث مؤخراً على الأنستغرام قائلاً : "أمرٌ مؤلم ، الأشياء التي لم أكُــن على عِلم بها تستمر في الحدوث. ومع ذلك ، أُبلغكم أنني على قيد الحياة". كان يُفترض أنّ الممثل يُشير إلى شائعات مُواعدته مع Park Shin Hye ولكن هناك معلومات حديثة قد كُشِف عنها ويبدُو أنّـه كان يُشير إلى شيء آخر قد حدث.

في 24 يوليو ، كشفت وكالتــه Wellmade Yedang أنّ Lee Jong Suk وقع مؤخراً ضحيّة لسرقة الهوية. فمعلوماته الشخصية قد سُرقت وختمه الشخصي الذي غالباً ما يستخدمه لختم الوثائق في كوريا ، قد تـمّ تزويره من قِبل شخص بالغش. في الواقع يُقال أنّ الجاني من المُحتمل أن يكون شخص على إتصال جيّد في مجال الترفيه ، وهذا الشخص قام بتزير ختم Lee Jong Suk الشخصي لدرجة أنّـه إستخدمه في القيام بعقد حصري. بالإضافة إلى ذلك ، فإنّـه حتى تمكّن من البدء في حسابات مصرفية وهمية تحت إسم Lee Jong Suk.

الممثل علِــمَ مؤخراً عن هذا وقام بالتبليغ عن الجاني إلى الشرطة وقد علّقت وكالته بالقول : "لقد علِمنا أنّ الجاني إستخدم معلومات الممثل الشخصية لخلق عقد وهمي وكذا جلب الإستثمارات بإستخدام إسم الممثل. وبمُجرد عِلمنا بهذا ، أبلغنا هذا على الفور إلى الشرطة ، والجاني يتواجد الأن في مركز الشرطة".

وكالة الممثل كشفت أيضاً أنّـه سيتم إتخاد إجراءات قانونية قوية للتأكد أنّ شيء من هذا النوع لن يحدث مرّة أخرى ليس فقط لــ Lee Jong Suk بل لغيره من المشاهير أيضاً.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.