شائعات حول إحتمالية عودة Lee Jong Seok بدراما Saver وعودة Moon Chae Won بدراما جديدة بعُنوان I Live Alone

bella haia
6:02 ص

Written By bella haia on الخميس، 16 يوليو، 2015 | 6:02 ص


إنتشرت بالأمس شائعات تُفيد أنّ الممثل Lee Jong Seok من المُحتمل أن يعُود قريباً إلى الشاشة الصغيرة من خلال الدراما الجديدة Saver لقناة MBC.

الدراما ستكون من كتابة Choi Ran والتي عُرفَت بكتابتها للعديد من الأعمال الناجحة مثل God’s Gift: 14 Days وَ Iljimae.

حتى الأن ، لم يُكشف عن تفاصيل كثيرة حول القصة ، ولكن يُقال أنّ Saver ستكون من نفس نوع دراما God’s Gift: 14 Days وستجمع بين الجانب الإنساني والمُثير ، ومن المُقرر بثّها في بداية العام المُقبل (2016).

من جانب أخر ، فقد ورَدت شائعات أخرى تُفيد أنّ Moon Chae Won في محادثات للعب دور البطولة النسائية في الدراما القادمة I Live Alone لقناة KBS.

Moon Chae Won قامت في السابق بثلاث درامات ناجحة على قناة KBS وهُم Nice Guy ، Good Doctor وَ The Princess’s Man ، لذا فمن المُحتمل جداً أن تختار درامتها القادمة مع نفس القناة.

الدراما الجديدة سيتم إخراجها من قِبل Lee Jong Sub وهو مُخرج الدراما الشهيرة Healer بينما ستكون من كتابة Kim Do Hyun ومن أعماله My Secret Hotel وَ Goodbye Dear Wife ، هذا ولم يتم بعد الكشف عن قصة الدراما أو أيّ تفاصيل حول الأدوار.

ومن المُقرر بث دراما I Live Alone يومي الإثنين والثلاثاء في نفس موعد بثّ دراما Descendants of the Sun التي يقوم ببطولتها Song Joong Ki وَ Song Hye Kyo.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.