Lee Hong Ki عُضو فرقة FTISLAND والممثل Choi Min Soo سيتشاركان معاً من أجل برنامج منوعات جديد

bella haia
4:44 ص

Written By bella haia on السبت، 11 يوليو، 2015 | 4:44 ص


كُشِف اليوم أنّ Lee Hong Ki عُضو فرقة FTISLAND والممثل Choi Min Soo سينضمان إلى برنامج المنوعات الجديد A Look at Myself لقناة KBS.

في 11 يوليو ، أُفيد أنّ Lee Hong Ki وَ Choi Min Soo سيتشاركان من أجل برنامج منوعات جديد. Choi Min Soo سيُصبح مدير أعمال النجم الأيدول والمُرافِق له في نشاطاته ومواعيد أعماله.

الإثنان سوف يُشاركان في المؤتمر الصحفي للبرنامج الذي سيُقام يوم 13 يوليو. (Lee Kyung Kyu وَ Jo Young Nam) و (Kim Soo Mi وَ Jang Dong Min) سيكونون أيضاً في البرنامج وسيُشاركون في المؤتمر الصحفي.

A Look at Myself بدأ كبرنامج تجريبي على قناة KBS في شهر أبريل المُنصرم ومن المُقرر أنّ يعرض أولى حلقاته رسمياً كبرنامج مُنتظم في الــ 24 من شهر يوليو الحآلي.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.