L يكشف عن أفكاره وإمتنانه للظهور في دراما The Time We Were Not In Love

bella haia
8:45 ص

Written By bella haia on الاثنين، 6 يوليو، 2015 | 8:45 ص


أعرب L عُضو فرقة INFINITE مؤخراً من خلال وكالته Woolim الترفيهية عن أفكاره حول الظهور في دراما عُطلة نهاية الأسبوع الحالية The Time We Were Not In Love لقناة SBS.

L مثّل دور Ki Sung Jae في دراما The Time We Were Not In Love وقد شكّلت الحلقة الرابعة التي بُثّت يوم 5 يوليو ظهوره الأخير في الدراما وحول ذلك قال L : "شُكراً لنظرتكم الإيجابية لدوري كــ Ki Sung Jae. شُكراً جزيلاً للمُخرج والطاقم على هذه الفرصة العظيمة. إنّـه لشرف لي الإنضمام إلى هذا العمل الرائع ولقد صوّرت بسعادة وفرح. سوف أستمر في التفكير والممارسة حتى لا أُسبب أي إزعاج أثناء التصوير وسوف أهدف لإظهار مهارات تمثيلي الجيّدة حتى النهاية".

مُضيفاً : "لقد قُمت بظهور قصير لكنني تعلّمت الكثير من المُخرج ، الكاتب وَ Ha Ji Won سانبي. لذا أنا مُمتن حقاً. سأستمر في إظهار جانب أفضل من نفسي في المُستقبل".

النجم الأيدول ترك كذلك منشور على حسابه الشخصي في الإنستغرام بعد ظُهر يوم أمس (5 يوليو) حيث نشر صُوره لنفسه في الدراما. كان نشر جُملة من الدراما مع تعديل طفيف : "إذا كُنت قد تلقّيت أمراً ، فإنّـه لن يكون Sung Jae ولكن L بدلاً من ذلك".

يُذكر أنّ L لعِب دور مُوظّف مُتدرّب في الدراما ، حيث أثار مشاعره رئيسته Oh Ha Na (تقوم بدورها Ha Ji Won) ، على الرغم من كونه أصغر سناً منها بكثير. L جسّــد أيضاً دور محوري هامّ لتقدّم العلاقة بين Ha Na وَ Choi Won (يقوم بدوره Lee Jin Wook).




روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.