فيلم Kim Soo Hyun الجديد لا يزال يُكافِــح من أجل إيجاد البطلة

bella haia
12:20 ص

Written By bella haia on الجمعة، 31 يوليو، 2015 | 12:20 ص


بعد أن قاموا بإجراء تجارب أداء مفتوحة على أمل إيجاد ممثلات لفيلم Kim Soo Hyun القادم Real ، كشفت شركة الإنتاج أنّـهم لم يتمكّنوا بعد من الحصول على البطلة.

في 31 يوليو ، قالت شركة الإنتاج : "بطلة فيلم Real لم يتم إختيارها حتى الأن. الأشخاص يُمكنهم المُشاركة في تجارب الأداء من خلال الطلبات على الأنترنت. بالنسبة لأولئك الذين لم يعتادُوا على هذه العملية ، فبإمكانكم تحميل ملفات تعريفهم الشخصية وتجربة أدائهم من خلال الصفحة الرئيسية. تجارب الأداء قد تـمّ تمديدها حتى الــ 7 من شهر أغسطس المُقبل".

شركة الإنتاج تهدف لإختيار ممثلة من أجل دور البطولة النسائية وكذلك إكتشاف ممثلين صاعدين من خلال عملية تجربة الأداء عبر الأنترنت.

ويبدُو أنّ العديد من الممثلين الصاعِـدين إستفادوا من هذه الفرصة وقدّموا طلباتهم. ففي 30 يوليو ، بلغ مُعدّل المُنافسة 3200 مُقابل 1. ومع هذا العدد الكبير من المُتقدّمين ، فرُبّما يتم قريباً تأكيد البطلة.

Real من نوع الأكشن والإثارة وهو يحكي عن حلّال مشاكل موهوب يُدعى Jang Tae Young والذي تمكّن من حلّ جميع الطلبات والمهمّات التي أتت إلى طريقه إلى أن إتخدت حياته منحى أخر بعد أن إلتقى بكاتب.
ومن الجدير بالذكر أنّ الفيلم قد أكّـد سابقاً Kim Soo Hyun كبطل وَ Lee Jung Seob كمُخرج.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.