أخت Kim Soo Hyun الصغرى والغير شقيقة قامت بظهورها لأول مرة كمغنية لأوست High Society + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
3:52 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 22 يوليو، 2015 | 3:52 ص


وفقاً لتقرير حصري صادِر عن الوسيلة الإعلامية OSEN ، فإنّ أخت الممثل Kim Soo Hyun الصغرى قد قامت رسمياً بأول ظهور لها في صناعة الموسيبقى كمغنية ! وقد كُشِف أنّ ظهورها الأول كان من خلال غناء الأوست الأصلي لدراما يومي الإثنين والثلاثاء الحالية High Society لقناة SBS.

عاملون في صناعة الموسيقى أفادوا بأنّ Kim Joo Na التي قامت بغناء What Do I Do Without You المُدرجة ضمن أوست دراما High Society والتي أُصدرت يوم 22 يوليو هي الشقيقة الصغرى لــ Kim Soo Hyun.

حتى الأن لم يتم الكشف عن هويّة شقيقة Kim Soo Hyun الصغرى وتقول بعض المصادر المُطّلعة أنّ  الممثل لم يُحاول عمداً إخفاء حقيقة أنّ لديه أخت أصغر منه إلا أنّـه كان حذِراً بشأن الحديث عن ذلك كون أنّ الأمر  يرتبط بالأسرة. ويُقال بأنّ الممثلة وشقيقته الصغرى مُقرّبان جداً من بعضهما البعض على الرغم من أنّـهما إخوة غير أشقاء.

لقد قِيل بأنّ Kim Joo Na قضت من حوالي 3 إلى 4 سنوات في التمرّن كمُتدرّبة وبدأن خُطوتها الأولى في صناعة الموسيقى يوم 21 يوليو الحآلي.

يُذكر أنّ Kim Joo Na سوف تبدأ بنشاط مسيرتها الغنائية مع هذا الأوست الجديد.



تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : مندوبي High Society يقولون (Kim Juna هي شقيقة Kim Soo Hyun الصغرى ... لقد كانت حذِرة بشأن التحدّث عن ذلك)

1. [+140, -6] إذا كانوا حذرين بشأن التحدّث عن ذلك ، لماذا كشفوا عنه ... من الواضح أنّها أرادت اللعب بوسائل الإعلام كشقيقة Kim Soo Hyun الصغرى. في الواقع ، إنّها أخته غير الشقيقة ... Kim Soo Hyun قال طِوال هذا الوقت على شاشات التلفزيون أنّـه الإبن الوحيد لذا لماذا تُجبر Kim Soo Hyun على كشف قصة عائلته المُعقدة. أشعُر بالسوء للمشاهير في مثل هذه الأوقات.

2. [+115, -4] إنّها أُخته غير الشقيقة ، إنّها حقاً تلعب بوسائل الإعلام بحماقة. Kim Soo Hyun دائماً يقول أنّـه الإبن الوحيد منذ بدايته حتى أنّـه دعى جروه بــ دونسينغ في خطاب جائزته. وتظهر شقيقته الصغيرة الموسيقية من العدم وتقول "نحن لم نُحاول إخفاء ذلك ولكن تاريخ العائلة مُعقد جداً ونحن لم نُرد الكشف عن ذلك. لقد نشأنا معاً" .... إذا كانت تضع الإعتبار لعائلتها قبل كل شيء ، ألا ينبغي أن تنتظر حتى يرغب Kim Soo Hyun بالمضي قدماً في ذلك ؟

3. [+91, -4] إنّها لا تخجل ... إذا لم تُكن شقيقته ، فينبغي أن تعرف بشكل أفضل أنّ الكشف عن أخيها غير الشقيق سيتسبّب في مشاكل ㅋㅋ إذا كانت مُغنية ، فإنّـها سوف تحصل على الشعبية من أغانيها الجيّدة ... دون الحاجة إلى إستخدام إسم Kim Soo Hyun..

عُنوان المقالة : شقيقة Kim Soo Hyun الصغرى سوف تبدأ مسيرتها بالغناء ، قصة عائلية مُعقدّة لم يُكشف عنها من قبل

1. [+168, -5] لماذا تأتي بشكل عشوائي وتذكر ذلك بينما Kim Soo Hyun دعا نفسه بالإبن الوحيد كل هذا الوقت ... هل في الواقع كشفت أنّها أخته غير الشقيقة ؟ كما لو أنّـه أخته ... Kim Soo Hyun لديه ماضي مؤلم يُريد إخفاءه ㅡㅡ

2. [+140, -3] Kim Soo Hyun يقول دائماً بأنّـه وحيد والديه ... لذا فإنّ ظهورها بهذا الشكل لا يُمكن إعتباره إلا لعب بوسائل الإعلام.

3. [+111, -2] إنّها لا يتشابهان على الإطلاق ~~

مصدر أخر

1. [+275, -10] لو أنّها حذِرة جداً بالتحدّث عنه ، لماذا تتحدّث عن كل شيء ؟

2. [+168, -3] كاذبة ㅋㅋ كما لو أنّها غير حذِرة على الإطلاق ㅋㅋㅋ وبالطبع سوف تتحدّث لاحقاً بأنّها تكره أن يتم دعوتها بأخت Kim Soo Hyun الصغرى.

3. [+173, -13] كل عائلة لديها قصة تُريد إخفاءها ، لذا دعُونا لا نُحاول الحفر بعُمق في ذلك.

4. [+146, -7] هاه ؟ Kim Soo Hyun لم يكُن وحيد والديه ؟ ㅋㅋㅋㅋ هول.

5. [+73, -3] واو ㅋㅋㅋ إستخدمت Kim Soo Hyun للترويج لنفسها ، يا له من أمر مُثير للسخرية.
 

عُنوان المقالة : مندوب من وكالة Kim Soo Hyun يقول (Kim Juna هي أخته غير الشقيقة ، إنّـه يدعمها لتقوم بعمل جيّد في المستقبل)

1. [+320, -5] إنّهما حتى لا يزُوران بعضهما البعض وتُريد حقاً أن تستخدم إسمه للترويج لنفسها هكذا ... ؟ لو كُنت مكان Kim Soo Hyun فإنّني حقاً سوف أكره أن يتم الكشف عن خلفية عائلتي بهذا الشكل ...

2. [+266, -6] إنّهما حتى لا يزوران بعضهما البعض .. هول ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ أنا عاجزة عن الكلام ، أعتقد أنّها إستخدمت هذا لتلعب بوسائل الإعلام ...

3. [+231, -5] الدونسينغ قالت بأنّها مُقرّبان ولكنه يقول بأنّها حتى ليسا على إتصال.

4. [+31, -1] من الواضح أنّ وكالة Kim Soo Hyun لطيفة ولكن أُراهن أنّـهم مُنزعجون الأن ㅡㅡ خاصّة مع الطريقة التي ذكروا بها أنّهما حتى لا يُقابلون بعضهما البعض ...

5. [+29, -0] وكالته رسمت خط بقولها أنّهما لا يلتقيان ببعضهما البعض. عملياً ، إنّهما غُرباء ، إذاً لماذا ذكرت ذلك ؟ لماذا ؟

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.