Kim Min-Jung ، Yu Oh-Seong ، Jang Hyuk وَ Han Chae-Ah هُم أبطال الدراما القادمة God of Commerce: Gaekju 2015

bella haia
6:03 ص

Written By bella haia on الخميس، 16 يوليو، 2015 | 6:03 ص


أُعلن اليوم أنّ Jang Hyuk وَ Han Chae-Ah أكّـدا بطولتهما للدراما القادمة God of Commerce: Gaekju 2015 لقناة KBS2 بجانب الممثلين Yu Oh-Seong وَ Kim Min-Jung الذي إنضمّا للأدوار الداعِمة.

الدراما تستند على الرواية التي تحمل نفس الإسم للمؤلف Kim Joo-Young والتي نُشِرت من شهر يونيو 1979 إلى شهر فبراير من سنة 1983 في الصحيفة اليومية The Seoul Shinmun.

وستتمحور حول رجُل يُدعى Cheon Bong-Sam والذي يبدأ العمل كبائع بطاقات مُـراهَـنة ويشقّ في نهاية المطاف طريقه ليُصبح تاجر ثريّ وهو الدور الذي سيقوم به Jang Hyuk.

Yu Oh-Seong سيلعب دور Gil So-Gae وهو الشخص الذي يُنافِس Cheon Bong-Sam ليُصبح تاجر كبير خلال فترة مملكة جوسون.

Han Chae-Ah ستقوم بدور Jo So-Sa ، وشخصيتها ستقع في حُبّ Cheon Bong-Sam.

أمّـا Kim Min-Jung فستلعب دور Mae-Wol وهي إمرأة طموحة تُصبح سيّدة لا ترحم أحد بسبب هوسها بحُبها. ونظراً لجشعها لكل الأشياء التي ليست لها ، فإنّها تُسبّب الألم لنفسها وتجلب التعاسة لكل من حولها. ومن أجل أن تحصُل على الرجل الذي ترغب به ، ستُصبح شامان وسوف تحصل على الكثير من المكاسب لصالحها من الإمبراطورة Myeongseong وتُصبح في نهاية المطاف قوية جداً.

 دراما God of Commerce: Gaekju 2015 ستكون من كتابة Jung Sung-Hee وإخراج Kim Jong-Sun. ومن المُقرر بثّها في شهر سبتمبر المُقبل يومي الأربعاء والخميس وذلك بعد إنتهاء دراما Assembly.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.