مندوبي Kim Joo Na يردّون على إتهامات وسائل الإعلام بإستخدام إسم Kim Soo Hyun

bella haia
3:20 ص

Written By bella haia on الخميس، 23 يوليو، 2015 | 3:20 ص


بعدما كُشِف أنّ الممثل Kim Soo Hyun لديه أخت غير شقيقة تُدعى Kim Joo Na ، والتي قامت مؤخراً بظهورها الأول كمغنية لأوست دراما High Society ، فإنّ هذه الأخيرة قد إكتسبت الكثير من الإهتمام من قِبل مُستخدمي الأنترنت.

في 22 يوليو ، مندوبي  وكالة Kim Joo Na قالوا : "صحيح أنّ Kim Joo Na هي الأخت الغير الشقيقة الصغرى لــ Kim Soo Hyun ، لكننا فوجئنا قليلاً بعدما أصبحت هذه الحقيقة معروفة فجأة لدى عامّــة الناس".

مندوبيها ردّوا أيضاً على الإتهامات المُوجّهة لها بإستخدام إسم Kim Soo Hyun من أجل "إزعاج ترويجي" حيث قالوا :
"Kim Joo Na لم تقُم رسمياً بظهورها الأول حتى الأن. ولم تكُن هناك أي نيّة للترويج لها [بخبر عن كونها أخت Kim Soo Hyun] ونحن لا نُحاول إخفاء ذلك. هناك الكثير من الضغوطات عليها لأن الأمر أصبح بشكل غير مُتوقع مُشكلة. Kim Joo Na حالياً في حالة صدمة".

وحول المحادثات بشأن ظهورها الأول الرسمي القادم كمُغنية ، أوضح مندوب Kim Joo Na : "إنّها لا تزال مُتدرّبة ولم يتقرّر أيّ شيء حتى الأن".

إنّ الغزو الذي شهدته وسائل الإعلام بشأن التقارير المُتعلقة بالكشف عن إخوة غير أشقاء جُـدد قد أسفرت عن إرتفاع البحث عن كلمة (معنى أخت غير شقيقة) على مواقع الأنترنت.

وعلاوةً على ذلك ، وفي خضم إنتشار هذه التقارير ، قامت Kim Joo Na بإغلاق حسابها الشخصي على الفيسبوك. وقد قيل أنّ مُستخدمي الأنترنت تمكّنوا من إيجاد حسابها على الفيسبوك وبدأوا بنشر الصُور الخاصة التي تـمّ تحميلها سابقاً على حسابها ، مما أدى بها إلى حذفه.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.