الكشف عن تاريخ ولادة حبيبة Kim Hyun Joong السابقة وممثله القانوني يستجيب + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
5:40 ص

Written By bella haia on الجمعة، 3 يوليو، 2015 | 5:40 ص


في 3 يوليو الحآلي ، كشف مُحامي حبيبة المغني والممثل Kim Hyun Joong السابقة الأنسة Choi إلى الوسيلة الإعلامية TV Report قائلاً : "من المُتوقع أن تُنجبَ الأنسة Choi مولودها في الــ 12 من شهر سبتمبر المُقبل".

من ناحية أخرى ، فقد شارك جانب Kim Hyun Joong بالقول : "نحن نعلم أنّ الأنسة Choi ستُنجب مولودها في شهر سبتمبر. من الصعب أن نذكر التاريخ بالضبط لكون هذا يرتبط بحياتها الخاصة".

مندوب Kim Hyun Joong أكّد مُجدداً قائلاً : "إذا كان المولود الجديد هو الطفل البيولوجي لــ Kim Hyun Joong ، فإنّـه بالتأكيد سوف يتحمّل المسؤولية. موقفه هو نفسه مثلما كان في البداية. وبيانه عن تحمل المسؤولية سيبقى كما هو ما إذا تأكّـد أنّ المولود هو طفله".

في الوقت نفسه ، فإنّ جلسة المحكمة المُقبلة لِــ Kim Hyun Joong والأنسة Choi ستُعقد في الــ 22 من شهر يوليو الحآلي

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : التاريخ المُحدد لولادة حبيبة Kim Hyun Joong السابقة هو 12 سبتمبر

1. [+5,414, -343] قبل أن نتحقق من سجّلات الولادة لهذه المرأة ، دعُونا نتحقق من سجّلات حالتها النفسية أولاً ...

2. [+4,250, -226] الدليل الوحيد على حملها والإجهاض العام الماضي هو السجلّ الذي يقول أنّها فوّتت دورتها الشهرية لمدة 4 أسابيع ... وحصلت على 1.6 بليون وون من ذلك.

3. [+1,971, -87] إيجُــو ....

4. [+951, -64] لقد فقدوا بالفعل الحق في أن يكونوا والدين.. أي نوع من الأمّ تستخدم طفلها كسلاح للحصول على المال من والده؟

5. [+797, -33] الأن كل ما يتبقّى هو معرفة ما إذا كان Kim Hyun Joong هو الأب. يا لها من فضيحة ماكجانغ تاريخية.

عُنوان المقالة : مندوب Kim Hyun Joong يقول ("Choi تأكّـد أنها حامل .. لا يُمكننا التحقق من الأُبوّة")

1. [+2,891, -146] هذا الطفل سوف يخضع لإختبار الجينات بمُجرد أن يرى نور العالم ... إنّهم بجدّية ليس لهم الحقّ في أن يكونوا والدين.

2. [+2,227, -70] في اللحظة التي سيُولد فيها الطفل ، لن يحصل على مُباركة والديه ولكن يجب أن يخضع للإختبار الجيني. يا لهُ من واقع حزين ...

3. [+1,737, -105] مصير الطفل مُحزن جداً ... في لحظة ولادته ، سوف يرى أنّ والدته إستخدمته بشراهة لنزع المال من أبيه الذي هو مُلاكِم القفص الصدري ... علاوةً على ذلك ، فإنّـه عليه أن يُجري إختبار الجينات أيضاً.

4. [+1,356, -75] أنا حقاً أشعُر بالفضول عمّن يكون أبيه.

5. [+223, -40] أنا حتى لا أعتقد أنّ الإختبار الجيني ضروري في الوقت الحالي ، المولود من الواضح أنّـه طفله. المرأة تعرف جيّداً مَن هُو أب الطفل ، لماذا سوف تستمر بالحمل إذا لم يكُن طفل Kim Hyun Joong ؟.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.