الوثائق المُقدّمة من العيادات لمُحامي Kim Hyun Joong لم تُظهر أي أدلّة على الحمل + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
5:07 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 15 يوليو، 2015 | 5:07 ص


لقد ذُكِر سابقاً أنّ الممثل القانوني لــ Kim Hyun Joong طلب سجّلات طبية من العيادات الخمسة التي زارتها الأنسة Choi بشأن مزاعِم الحمل والإجهاض الأول لحبيبته السابقة وقد كشف مصدر إعلامي محلّي K Star عن حالة هذه السجلاّت.

K Star كشف عن الأدلّـة المُقدّمة من قِبل إحدى تلك العيادات حيث أُشِيرَ إليها بــ A" OB/GYN". ووفقاً للوثائق التي قدّمتها العيادة فإنّ الأنسة Choi ، حبيبة Kim Hyun Joong السابقة ، قامت بإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية في 20 مايو من العام المآضي والتي لم تُظهر نتائجها أيّ علامات على الحمل. ونفس الشيء ينطبق على السجّل الطبي الصادر عن العيادة بتاريخ 13 يونيو 2014 والذي لم يُظهر وجود هرمُون الغدد النتاسليّة المشيمائية البشريّة الذي يتم إنتاجه خلال فترة الحمل.

مُحامي Kim Hyun Joong ، السيّد Lee Jae Man أضاف : "الأنسة Choi إدّعت أنّها تلقّت العلاج بعد إجهاضها من عيادة A" OB/GYN" ولكن لا يُوجد أيّ سجّل طبّي لذلك على الإطلاق".

عيادة B للعظام قدّمت أيضاً دليل لمندوب Kim Hyun Joong والذي أظهر أنّــه في 31 مايو من سنة 2014 ، الأنسة Choi أخبرت الطبيب أنّها تعرّضت للضرب من قِبل شخص ما وتـمّ تشخيصها بأسبوعين من العلاج. وفي 25 يونيو 2014 ، أخبرت Choi الطبيب في العيادة أنّها إرتطمت بجهاز في الصالة الرياضية وتـمّ تشخيص حالتها بــ 6 أسابيع من العلاج.

وفي 28 أغسطس 2014 ، زارت الأنسة Choi عيادة العظام B مُجدداً من أجل أن تحصل على التقرير الطبي للحادثتين اللتان شُخّصت بهما في نفس العيادة لكنها حصلت على تقرير طبي للحادث الأول الخاص بالعلاج لمدة أسبوعين في حين لم تُمنح تقرير حول الحادثة الثانية التي شُخصّت فيها بــ 6 أسابيع.

عيادة العظام C كان المكان الأخر الذي طُلِب منه تقديم أدلّـة ، حيث زارت الأنسة Choi العيادة يوم 18 أغسطس 2014 -أي في نفس اليوم الذي زارت فيه عيادة B- وقد أخبرت الطبيب أنّها تعرّضت للضرب من قِبل شخص ما وأجرت فحص بالأشعة السينية عندهم ثُـمّ حصلت على تقرير طبي به علاج لستة أسابيع من العيادة C.

Lee Jae Man لخّص هذا بالقول أنّ الأنسة Choi أخبرت العيادة B بأنّها أُصيبت خلال إرتطامها بإحدى الألات في الصالة الرياضية لكنها لم تتلقى تقرير طبي حول هذه الحادثة لتتوجّه بعد ذلك إلى عيادة C وتُغيّر إفادتها وتدّعي أنّها تعرّضت للضرب من قِبل شخص ما وحيث أنّ العيادة صدّقت ما قالته فقد حصلت Choi على ما أرادته ومُنحَت لها شهادة بــ 6 أسابيع علاج.

حالياً ، الأنسة Choi رف دعوى قضائية ضدّ Kim Hyun Joong مُقابل 1.6 بليون وون (حوالي 1,426,000 دولار) وستُعقد جلسة المُحاكمة الثانية يوم 22 يوليو وقد ذُكِر سابقاً أنّ Kim Hyun Joong كان يُخطط لمُقاضاة Choi بــ 1.2 بليون وون (حوالي  1,070,000 دولار) والتي تـمّ بالفعل رفعها رسمياً يوم 11 يوليو.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : التقارير كشفت أنّ حبيبة Kim Hyun Joong السابقة ليس لديها أيّ سجلّ للحمل + الإجهاض

1. [+615, -10] هول ، المرأة غبية جداً. إذا حصلت على 600 مليون وون من الصفقة ، كان ينبغي عليها إنهاءها لكنها قامت بصفقة أخرى مع رضيع لم تحصل عليه حتى ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لا أفهم بماذا تُفكرّ بينما لا يُوجد لديها أيّ دليل قانوني لأيّ شيء.

2. [+541, -32] واو ديباك. جميع أكاذيبها قد كُشِفت الأن ؟ أشعُر بالسوء لــ Kim Hyun Joong ~ كيف أنّـه إلتقى بإمرأة مثلها.

3. [+497, -21] لقد تمكّنت من الحصول على 600 مليون وون منه دون أيّ دليل ... Kim Hyun Joong رَبط نفسه مع شخص صعب.

4. [+44, -2] ديباك .. عرفت أنّها كانت حفارة ذهب لكنها قُمامة من القُمامة ... Kim Hyun Joong لم يفعل شيء صحيح لكنّـه حقاَ ربَط نفسه مع شخص سيء.

5. [+36, -2] لقد حاولت أن تحصل على كمية كبيرة من الأموال ولكن كُل شيء قُلِب عليها عكساً ، تسك تسك. حفارة الذهب.

6. [+35, -2] غبية جداً ... إذا حصلت على 600 مليون وون ، كان يجب عليها السكوت فقط وتعيش حياتها بهدوء لكنها تطلب المزيد دون أيّ دليل .. يا لها من قُمامة.

7. [+24, -3] واو ديباك ، يالها من إمرأة مُخيفة.

مصدر أخر

1. [+253, -4] إنّها ميؤوس منها. حتى لو كان طفلها الحالي هو إبن Kim Hyun Joong ، كل ما أراه هو أنّها حفارة ذهب من أجل المال

2. [+216, -1] إذاً 600 مليون وون لم تكُن كافية لذا قامت برفع دعوى قضائية أخرى. يا لها من حفارة ذهب سيئة.

3. [+193, -3] لقد أصابت نفسها على جهاز في الصالة الرياضية وحصلت على علاج لستة أسابيع في 25 يوليو -> وألقت اللوم على Kim Hyun Joong ... سخيفة جداً.

4. [+88, -1] إذاً لقد أُصيبت في الصالة الرياضية وحصلت على العلاج المطلوب لكنها كذبت مع Dispatch وقالت أنّ Kim Hyun Joong كسر ضلعها. واو !!!  ثُــمّ في 16 مايو ، أرسلت له رسائل نصية وأخبرته أنها حامل وأجرت فحص في 20 مايو وإكتشفت أنّها غير حامل ثـمّ أخبرته في رسالة نصيّة أنّها أجهضت وكذبت  ! يا لهُ من غشّ ... إنّها حقاً بحاجة لأن تحصل على ما تستحق !

5. [+84, -1] لقد هدّدته بالإجهاض عندما لم تكُن حامل أبداً وحصلت منه على 600 مليون وون ... ثُـمّ ألقت اللوم عليه لإعتداءه عليها عندما أُصيبت في الصالة الرياضية ... واو ، لم أرى أحد مثل هذه المرأة في حياتي. لا بُدّ وأنّ Kim Hyun Joong يشعُر بالأسف الشديد الأن.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.