Kim Hyun Joong يُقاضي حبيبته السابقة بتُهم الإبتزاز والتشهير وأكثر + رفع طلب بحظر سفرها إلى الخارج

bella haia
3:20 ص

Written By bella haia on الخميس، 23 يوليو، 2015 | 3:20 ص


المغني والممثل Kim Hyun Joong ، الذي يقضي حالياً خدمته العسكرية في الجيش ، رفع رسمياً دعوى قضائية ضد حبيبته السابقة ، الأنسة Choi. وردّاً على ذلك ، فإنّ جانب الأنسة Choi يستعدّ أيضاً لإتخاد المزيد من الإجراءات القانونية.

في 23 يوليو ووفقاً لأحد المُطلّعين ، فإنّ الممثل القانوني لــ Kim Hyun Joong قدّم عريضة ضدّ الأنسة Choi بتُهمة الإتهامات الباطلة والإبتزاز والتشهير والدعوى القضائية المُزوّرة. وعلاوةً على ذلك ، فإنّهم قد وضعوا طلب بحظر سفرها إلى الخارج لمنع الأنسة Choi من مُغادرة البلاد.

مُحامي Kim Hyun Joong ، السيّد Lee Jae Man ، أوضح للوسيلة الإعلامية Star News قائلاً : "في خضم الدعوى القضائية التي تُطالب فيها Choi بتعويض مقداره 1.6 بليون وون كوري (حوالي 1,426,000 دولار) ، فقد كُشِف أنّ طبيب النساء والتوليد الذي إدّعت الأنسة Choi في إلتماسها أنّها حصلت منه على تأكيد الحمل وعلاج الإجهاض ، لم يؤكد هذا التشخيص إطلاقاً".

وأضاف : "وأيضاً ، لقد وجدنا مُشكلة مع حقيقة ذهاب الأنسة Choi إلى المستشفى A والمستشفى B في نفس اليوم ، قائلةً أنّها (إصابة في صالة الألعاب الرياضية) في المستشفى A وَ (إعتداء جسدي) في مستشفى B للحصول على تشخيص بتُهمة الإعتداء وعلاج لمدة ستة أسابيع. ولقد قرّرنا رفع دعوى قضائية لأنّ هذه الإدعاءات تبدُو أنّها مُجرد أكاذيب فقط".

من ناحية أخرى ، فقد ردّ مُحامي الأنسة Choi قائلاً : "ليس فقط مُحامي Kim Hyun Joong ، بل أيضاً مصادر خارجية قالوا أنّ الأنسة Choi قامت بإبتزازه من أجل مبلغ 600 مليون وون كوري (حوالي 517,400 دولار) ولكن هذا يبدُو بوضوح أنّـه تشهير. نحن لم يسبق لنا إطلاقاً أن طلبنا أيّ مبلغ من المال. وردّاً على هذا ، فإنّ سوف نقوم بمُقاضاة مُضادّة. وسوف نقوم على الفور بتقديم عريضة يوم 23 يوليو".



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.