[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] مندوبي Kim Hyun Joong يقولون بأنّ الرسائل لا يُمكن أن تُعتبر كدليل + Jin Se Yeon تُنفي أنّها المرأة المشهورة J

bella haia
2:32 ص

Written By bella haia on الجمعة، 31 يوليو، 2015 | 2:32 ص


بعد أن قامت السيّدة Choi بنشر رسائل نصيّة بينها وبين Kim Hyun Joong ، تحدّث جانب Kim Hyun Joong أيضاً إلى وسائل الإعلام.

وفيما يتعلق بشهادتها بإختبار الحمل المنزلي الإيجابي والرسائل النصيّة ، قال مندوب Kim Hyun Joong بأنّ الأدلة لن يكون لها أي تأثير قانوني في المحكمة. وذكر أيضاً أنّ السيّدة Choi أجرت فحص في طب النساء والتوليد يوم 13 يونيو 2014 ولم يكُن هناك أي مؤشر على الحمل.

وفيما يتعلق بإعتداء 30 مايو 2014 ، أشار المندوب بأنّ السيّدة Choi قالت أنّها أُصيبت في بطنها لكن في تقرير الإصابة لم يتم ذِكر ذلك. أيضاً ، بالرغم من أنّ السيّدة Choi قالت بأنّ Kim Hyun Joong مُذنب بالإعتداء منذ أن أدانته المحكمة ، إلا أنّـه تـمّ تغريم Kim Hyun Joong لأنّه لم يكُن قادراً على الكشف بأنّ إدعاءاتها كاذبة.

جانب Kim Hyun Joong أشار أيضاً إلى إدعاء السيّدة Choi بأنّها نزفت بسبب الإجهاض ، حيث ردّ بأنّـه لا يُوجد سجّل طبي لمُعالجة الإجهاض. وأوضح أنّ السيّدة Choi قالت لــ Kim Hyun Joong يوم 13 يونيو 2014 أنّها أجهضت وأنّها تحتاج للذهاب إلى المستشفى للحصول على العلاج ، وقد قالت أنّها ذهبت ، لكن المستشفى لم يستطِع تأكيد الإجهاض. بغض النظر عن أنّ السيّدة Choi أخدت 1.5 مليون وون كوري من Kim Hyun Joong كمبلغ للعلاج.

وفيما يتعلق بالتعويض بمبلغ 600 مليون وون كوري ، قال مندوب Kim Hyun Joong أنّـه في 10 أغسطس 2014 ، قام بإعطاء السيّدة Choi مبلغ 100 مليون وون لو إلتزمت الصمت. وبحلول الوقت الذي قدّمت فيه Choi تُهمة الإعتداء على Kim Hyun Joong لدى الشرطة يوم 20 أغسطس 2014 ، كانت Choi قد تلقّت بالفعل مبلغ 100 مليون وون. وقد ذكر مندوب Kim Hyun Joong بأنّـه كان يعتقد أنّ بلاغ السيدّة Choi لم يكُن لطلب المال. لذا حتى لو لم تطلب المال على وجه التحديد ، فإنّ النتيجة كانت هي تحويل مبلغ 600 مليون وون كوري لها وهذا إبتزاز.

لذا فالسيّدة Choi خطّطت لرفع دعوى قضائية مقابل 600 مليون وون كوري ضدّ Kim Hyun Joong بتُهمة التشهير وقد ذكر مندوب Kim Hyun Joong بأنّهم سيقومون بمُقاضاتها بتُهمة التشهير أيضاً.

وحول عثُور السيّدة Choi على المشهورة J عارية في منزل Kim Hyun Joong ، وصف مندوب Kim Hyun Joong بأنّـه من غير المُمكن أن تكون قد رأتها عارية. السيّدة Choi تعرف كلمة السرّ لمنزل Kim Hyun Joong. وقد ضغطت عليها ولكن الباب كان مُقفل فبدأت تصرخ بصوت عالٍ ليسمح لها بالدخول إلى المنزل لكن في نهاية المطاف كسرت القفل ودخلت. وفي هذه الحالة ، لم يكُن من المُمكن إكتشاف Kim Hyun Joong وَ J عاريان لأنّهما سيكونان قد إرتديا ملابسهما حينها. المندوب إدّعى أيضاً أنّـه لا يُعقل أنّ Kim Hyun Joong سوف يضرب السيّدة Choi في ذلك الوقت وبحضور المشهورة J هناك. كما أشار أنّ السيّدة Choi في 28 يوليو 2014 حاولت أن تجعل Kim Hyun Joong يضربها بعد ضَرْبهَا لـهُ ووصف بأنّ Kim Hyun Joong لم يقُــم بردّ الضرب لها حتى عندما كانت تضربه حيث قال أنّـه لا يزال يحمل آثار للندوب من أظافرها. وهناك أيضاً الصور التي إلتُقطت بعد يوم 28 يوليو من قِبل المُعجبين في حفل Kim Hyun Joong والتي تُبيّن الآثار.

من جانب أخر ، وبعد إنتشار أخبار حول المشهورة J ، تكهّن مُستخدمي الأنترنت بأنّ J كانت هي الممثلة Jin Se Yeon التي لعِبت دور البطولة مع Kim Hyun Joong في دراما Age of Innocence ، وحول هذا قام جانب Kim Hyun Joong وَ Jin Se Yeon بنفي ذلك كما ذكر مندوب Jin Se Yeon بأنّهم يُفكّرون في إتخاد إجراءات قانونية ضدّ الأشخاص الذين نشروا هذه الشائعات الكاذبة.

جانب Jin Se Yeon كشف أيضاً أنّ Jin Se Yeon قدّمت بالفعل بلاغ بتُهمة التشهير ضد مُستخدمي الأنترنت في يوليو من سنة 2014 ولكن تـمّ التنازل عنه في وقتٍ لاحق بعدما تلقّت إعتذارات وتعهّدات بعدم تكرار ذلك.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت

عُنوان المقالة : مندوبي Kim Hyun Joong يردّون على إدعاءات حبيبته السابقة بالقول ("الرسائل النصيّة وإختبارات الحمل لا يُمكن أن تُعتبر دليلاً")

1. [+3,943, -151] لا يهُمّني إذا كانت الرسائل النصيّة لا تُعتبر دليل في المحكمة ، كل ما أعرفه الأن هو أنّني لديّ صُورة واضحة لــ Kim Hyun Joong كشخص مع تلك الرسائل النصيّة وهذا أمر نهائي.

2. [+4,040, -300] بصراحة ، كيف يُمكنك دعوة نفسك إنسان وأنت تدُعو إمرأة بماكينة حمل.

3. [+2,856, -145] هذين الإثنين تجاوزا حدود المنطق. ورُبّما أنّهما سوف يستخدمان مُحاميهما ويعودان لبعضهما البعض ويعيشان معاً في النهاية. مَن يدري. فقط توقّفوا عن منحهما الإهتمام.

4. [+2,135, -110] لا يُمكنني تصديق أيّ منهما بعد الأن ㅋㅋㅋ

5. [+1,799, -267] الحقيقة موجودة بينهما فقط ... أما بالنسبة للمرأة ، أعتقد أنّـه سوف يكون من الصعب عليها الفوز في المحكمة دون أي دليل قاطِع.

6. [+1,039, -46] أحببت أنّهما لم يقولوا أنّ الرسائل النصيّة مُتلاعب فيها وأكاذيب ㅋㅋㅋ لذا فصحيح أنّها قال كل تلك الأشياء ... دعاها بماكينة حمل وَ ××××××××××.

7. [+958, -39] أنت مُحقّ ، تلك الرسائل النصيّة لا يُمكن أن تُعتبر دليلاً قانونياً ، لكنها في الواقع ساعدت في إظهار مَن أنتَ كشخص.

8. [+854, -27] هذا هو أساس قصة بين إمرأة لا تحترم ذاتها ورجُل قُمامة. الناس الذين لا يحترمون ذاتهم عادةً ما تكون لديهم مشاكل في طبيعة الحُكم على الشريك بحيث أنّهم في النهاية يجتمعُون بأيّ شخص ، جيّد أم لا. وبهذا الحال ينتهي بهم الأمر.


عُنوان المقالة : Jin Se Yeon غضبت بسبب إقحامها في شائعات مع Kim Hyun Joong "إنّها ليست أنا" ... سوف أتخد إجراءات قانونية

1. [+915, -35] أعتقد أنّ J هُو مُجرد إسم لإحدى المشاهير لا أحد منا مُعتاد عليها ㅋㅋㅋㅋㅋ من خلال الرسائل النصيّة لــ Kim Hyun Joong يُمكنكم القول بأنّـه أحمق ... أيّ إمرأة عادية لن تحترمه بعد أن تُجري مُحادثة قصيرة معه ... حتى إذا كان وسيم ، فإنّـه يتحدّث كما لو أنّـه وقِــح.

2. [+719, -30] أياً كانت J  ، فالوضع بأكمله أمر مؤسف. كما يقول المثل ، الجمبري التي تنفجر في معركة بين الحيتان.

3. [+590, -11] يُمكنكم دعوتها بالثملة ... مَن نشر هذه الشائعة سوف يدخل إلى السّجن.

4. [+35, -0] يجب على Kim Hyun Joong وحبيبته السابقة إبقاء المعركة بين أنفسهم بدلاً من سحب أشخاص أخرين للأسفل معهم. فقط لأن الناس يستمتعُون بدرامتهم ، إنّـهم يُطعمُون الجمهور الأن.

5. [+33, -3] جميع هؤلاء ضحايا بسبب Kim Hyun Joong.

ترجمة : أمل


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.