Kang Ji-Hwan وَ Moon Geun-Young في محادثات لبطولة دراما Home Alone + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
2:13 ص

Written By bella haia on الاثنين، 20 يوليو، 2015 | 2:13 ص


كُشِف اليوم أنّ الممثل Kang Ji-Hwan والممثلة Moon Geun-Young من المُحتمل أن يُمثّلان أدوار البطولة الرئيسية في الدراما القادمة Home Alone لقناة KBS.

في 20 يوليو ، ووفقاً لمصدر من قناة KBS ، فإنّ Moon Geun-Young تلقّت عرضاً لدور البطولة النسائية وهي تنظر إليه بشكل إيجآبي ، كما تلقّى الممثل Kang Ji-Hwan عرضاً لدور البطولة الرئيسية وهو حالياً في محادثات إيجابية ويُناقش ترتيبات جدول الدراما.

من جانب أخر فقد ذُكِر بأنّ الممثلة Jeon Hye-Bin التي تنتمي إلى نفس وكالة Moon Geun-Young قد حصلت على دور البطلة الثانية في الدراما.

الدراما تحكي عن رجُل فقد عائلته وإنتقل إلى الولايات المُتحدة الأمريكية وأصبح رجُل أعمال ناجح ثُـمّ بعدها عاد إلى كوريا ، ومن أجل العناية بمنزله وكلبه المحبوب ، سيقوم بتأجير إمرأة للإعتناء بهما ومع توالي الأحداث سينتهي به المطاف بالوقوع في حُبّها.

الدراما سيتم إنتاجها من قِبل شركة Dream E&M وهي التي تولّت إنتاج King’s Family وَ My Spring Days ، وستكون من كتابة Kim Do Hyun ومن أعماله My Secret Hotel وَ Goodbye Dear Wife ، بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Jong Sub وهو مُخرج الدراما الشهيرة Healer.

هذا ومن المُقرر بثّ دراما Home Alone في مُنتصف شهر أكتوبر المُقبل بعد إنتهاء دراما Taming Mother-in-Law التي بدورها ستُعرض بعد نهاية دراما I Remember You.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت

 
عُنوان المقالة : Kang Ji-Hwan وَ Moon Geun-Young من المُحتمل أن يعُودان إلى الشاشة الصغيرة في دراما قناة KBS الجديدة Home Alone

1. [+743, -65] أوه ، أنا أترقّب Moon Geun Young.

2. [+642, -31] تحدّثوا عن الثنائي العشوائي.

3. [+610, -58] درامات KBS في النصف الثاني من السنة - So Ji Sub ، Shin Minah ، Moon Geun Young

4. [+268, -24] Moon Geun Young ممثلة مُذهلة لكن إختيارها للمشاريع سيئ. لقد عُرض عليها دور البطولة في دراما The Moon Who Embraces the Sun لكنها رفضته. تخيّلوا فقط مدى الشعبية التي ستكسبها لو أنّها قبلت العرض ... Kim Soo Hyun قد تألق في تلك الدراما لأنّ البطلة لا تستطيع التمثيل -- كان من المُمكن أن تكون أسطورية لو أنّ Moon Geun Young كانت هي البطلة.

5. [+460, -222] إنّهما لا يُناسبان بعضهما البعض.

6. [+59, -7] ألا يُمكنهم إختيار بطل أصغر ... ~~~~ Moon Geun Young تبدُو صغيرة جداً مُقارنةً معه.

7. [+37, -7] لقد مرّ وقت طويل على ظهورهما في الدرامات !!!!!! سوف أُشاهد هذه الدراما بالتأكيد.

Jeon Hye-Bin


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.