الممثلة Jun Ji Hyun حامل بطفلها الأول بعد 3 سنوات زواج

bella haia
6:35 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 22 يوليو، 2015 | 6:35 ص


بعد إفراجها عن خبر مُواعدة Kim Woo Bin وَ Shin Min Ah ، فقد كشفت صحيفة Dispatch اليوم أيضاً بأنّ الممثلة Jun Ji Hyun حامل بعد مرور ثلاث سنوات على زواجها من Choi Joon Hyuk والممثلة حالياً في أسبوعها العاشر من الحمل ومن المُتوقع أن تلِــد في بداية العام المُقبل.

مصدر مُقرّب من Jun Ji Hyun كشف إلى Dispatch قائلاً : "لقد كانت أخبار ننتظرها. نحن سوف نحصل على طفل هذا العام ، نحن سعيدين لأنّ الأمور تسير كما خطّطنا لها".

وفقاً للتقرير ، فإنّ Jun Ji Hyun أبقت هادئة بشأن خبر الحمل بسبب ترويجاتها لفيلم Assassination الذي سيبدأ عرضه اليوم (22 يوليو).

وقد قال مصدر أخر : "الفيلم هو عمل والحمل هو أمر شخصي. جميع الممثلين والطاقم عملوا بجدّ فيلم الفيلم ، وكنا قلقين من أن يسرق خبر الحمل الأضواء".

وتابَع المصدر : "إنّها من غير المُمكن أن تُصبح عبئاً على الفيلم بسبب الحمل ، لذا فإنّها قد حضرت لجميع الترويجات طالما أنّ الأمر لن يضرّ بصحّتها".

وحتى الأن، قامت Jun Ji Hyun بما يقرب 50 مقابلة مع وسائل إعلامية مُختلفة فضلاً عن بعض العروض الترويجية الأخرى.

وكالة Jun Ji Hyun تحدّثت أيضاً حول الخبر قائلةً : "إنّها لا تزال في بداية حملها ، لذا نحن حذرون جداً. في الوقت الحآلي ، ستقوم Jun Ji Hyun بالتركيز على صحّتها والطفل. نحن نتقدّم بخالص الشُكر للجميع على إهتمامهم".

بجانب الأخبار السعيدة ، فإنّ فيلم Jun Ji Hyun الجديد Assassination يضمّ أيضاً نُخبة من الممثلين الكبار وهُم
Jo Jin Woong ، Lee Jung Jae ، Ha Jung Woo وَ Oh Dal Soo وسيُعرض لأول مرة في القاعات السينمائية اليوم.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.