Jo Jung Suk يُعاني من وقت صعب بسبب تمثيل Park Bo Young اللطيف جداً

bella haia
11:08 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 22 يوليو، 2015 | 11:08 ص


قـدمّ كل من الممثلين Jo Jung Suk وَ Park Bo Young أفكارهم الصادقة في تصوير دراما Oh My Ghost خلال المؤتمر الصحفي الثاني الذي عُقد اليوم 22 يوليو.

Park Bo Young تحدّثت عن سِحر وجاذبية Jo Jung Suk قائلةً : "لديه الكثير من الأفكار في كل مشهد. إنّـه في الكثير من الأحيان يُعطيني أفكار حول كيفية التمييز بين Bong Sun أو Soon Ae. شخصية Kang Sun Woo نفسها جذابة حقاً لذا ليس لديّ أيّ مشكلة في تصوير مشاهِــد جريئة معه كَــ Soon Ae" ثُــمّ ضحكت.

وتابَعت : "إنّـه ساحِر ، إنّـه يصرخ عندما يلعب دور الشيف Kang Sun Woo ، ولكن لديه أيضاً جانب مُراعي. أعتقد أنّـه يُحبّ صُورته كشخص جذاب ولكن مُراعي".

أمّــا Jo Jung Suk فقد قال : "إنني أُحاول جاهداً أنّ لا أبتسم ولكني لا أنجح في ذلك. Park Bo Young لطيفة جداً وأُوصِل الوقوع في الخطأ. إنّها تقول بأنّها لا تملك الأيجو (aegyo) في الحياة الحقيقية ولكنها تمتلك الكثير من الــ (aegyo) عندما تُمثّل حتى أشعُر كما لو أنّها تكذب عليّ. خصوصاً عندما تُعانقني ، فإنّــه من الصعب عليّ أن أدفعها".

وأضاف : "أعتقد أنّ شخصية Park Bo Young تُناسبها حقاً. أنا بحاجة لأن أغضب وأصرخ في وجهها كما هو موجود في نصّ السيناريو لكن ليس من السهل القيام بذلك بسبب الــ aegyo لدى Park Bo Young".

لمُشاهدة الكيمياء بينهما ، بإمكانكم مُتابعة درامتهم Oh My Ghost كل يوم جمعة وسبت على الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.