[مؤكد] Jiyeon عُضوة فرقة T-ara والممثل Lee Dong Gun يتواعدان

bella haia
5:07 م

Written By bella haia on الجمعة، 3 يوليو، 2015 | 5:07 م


أُفيد اليوم أنّ Jiyeon عُضوة فرقة T-ara والممثل Lee Dong Gun يتواعدان حالياً.

في 4 يوليو ووفقاً لمسؤول داخلي من الصناعة فإنّ Jiyeon وَ Lee Dong Gun قد طوّرا علاقتهما كثنائي قبل نحو شهرين. مصدر ما كشف قائلاً : "صحيح أنّ الإثنان يتواعدان. إنّهما سُرعان ما أصبح مُقرّبين من بعضهما البعض في شهر مايو أثناء تصويرهما معاً للفيلم ذو الإنتاج الصيني الكوري المشترك Encounter".

الشائعات بدأت بعدما إنتشرت على الأنترنت صُور تُظهر الإثنان في موعِد غرامي وقد إكتسبت الكثير من الإهتمام. في الصُور ، بإمكاننا رؤية الإثنان وهم مُحبّين فيما بينهما حيث يُمسكان بأيدي بعضهما البعض.


هناك أيضاً تقارير تُفيد بأنّ الصُور إلتُقطت في مُنتصف تصوير فيلمهما الجديد حيث أنّ التصوير ما زال جارياً. ومع ذلك ، فقد أكّـد مصدر من الصناعة قائلاً : "أعلم أنّهم يُحضّران للإفراج عن بيان صحفي رسمي من أجل الإعتراف بعلاقتهما رسمياً".

خبر المُواعدة حصد الكثير من الإهتمام بسبب أنّ فارق السن بين النجمين هو 13 سنة ، فـالممثل Lee Dong Gun من مواليد سنة 1980 بينما Jiyeon من مواليد عام 1993.

كلا وكالتي الطرفين أكّدوا أنّ Jiyeon وَ Lee Dong Gun يتواعدان حالياً.

ففي 4 يوليو ، مندوب من وكالة MBK الترفيهية صرّح للوسيلة الإعلامية OSEN قائلاً : "صحيح أنّ Jiyeon تُواعِد حالياً Lee Dong Gun. لقد أصبح مُقرّبين من بعضهما بعد تصوير فيلمهما معاً".

كما أكّـد مندوب من وكالة FNC الترفيهية قائلاً : "بعد أن تحقّقنا من الممثل نفسه ، الإثنان في مرحلة اللقاء مع إهتمام مشترك. لقد مرّ حوالي شهر منذ أن تقرّبا من بعضهما بعد لقاءهما الأول لتصوير الفيلم".



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.