Henry يبكي أثناء عزفه للكمان على الهواء + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
4:22 ص

Written By bella haia on الأحد، 5 يوليو، 2015 | 4:22 ص


Henry عُضو فرقة Super Junior-M أجهش بالبكاء خلال البثّ المُباشر بعدما حاول أن يعزف أغنية صعبة جداً بكمانه.

في حلقة برنامج Always Cantare 2 لقناة tvN ، حاول Henry عُضو فرقة Super Junior-M عزف أغنية صعبة جداً بكمانه. Henry واجَه صعوبة في أداء الأغنية مما جعله يُصبح مُستاء بشكل واضح حيث دمعت عيناه من شدة الإحباط.

وأوضح : "عندما كُنت صغيراً مررتُ بتجربة مُروعة" مُوضحاً أنّـه عندما كان صغيراً ، عاش في منزل مُعلّم الكمان الخاص به لبضعة أشهُر إذْ كان المعلم يُتابعه ويجعله يتمرّن وينتقده. وقد كشف قائلاً : "أنا لا أستاء من التجربة لأنني أعلم أنّها كانت في صالحي ولكن هذا اليوم ذكّرني بأيام الصغّر".

Henry تحدّث أيضاً عن حقيقة أنّ الناس يدعُونه بالعبقري قائلاً : "الناس كانوا يدعُوني مؤخراً بالعبقري لكنني لستُ عبقرياً. أنا فقط عملت بجُهد كبير جداً عندما كُنت صغيراً. لا أعتقد أنّ (العباقِرة) كما يظن الناس موجودين".


تعليقات مُستخدمي الأنترنت

عُنوان المقالة : Henry يبكي أثناء عزفه على الكمان في برنامج Always Cantare 2 "تذكّـر تجربته المُروعة فجأةً"

1. [6,918, -105] لم تكُن لديّ فكرة أنّـه يملك هذا الجانب منه أيضاً. إنّه دائماً مُفعم بالحيوية على البثّ المُباشِر ㅎㅎ أنا فخورة به لأنّـه لم يفشل أبداً في إظهار صورته للعمل بجُهد.

2. [+5,416, -105] Henry-يا ㅠㅠㅠㅜㅜㅜㅜㅠ لا تبكي

3. [+4,418, -90] Henry يعزف على الكمان بشكل جيّد جداً ~~

4. [+3,141, -115] هول... ㅠㅜㅜㅠㅜㅜㅜㅠㅜ

5. [+714, -24] لا بُدّ وأنّ الأمر كان مُرهقاً جداً بالنسبة له لبكاءه حينما تذكّر ماضيه ... أشعُر بالأسف لأجله ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

6. [+723, -39] هذا صحيح. لا يُوجد هناك ما يُدعى عبقري. إنّـه فقط العمل الجادّ.

7. [+684, -17] إنّـه بالكاد كان لديه وقت للعب خارجاً لأنه قضى مُعظم وقته في التمرّن على العزف على البيانو والكمان.

8. [+210, -7] أنا أيضاً تخصّصت في العزف على البيانو ، وأشعُر به تماماً. أساتذة الموسيقى يميلون لكونهم حسّاسين جداً في بعض الأحيان. لقد حصلت على الكثير من التوبيخ أيضاً. إلى كل المتخصّصين في الموسيقى ، كونوا أقوياء !

9. [+180, -8] مُعجزتنا Henry أوبا لديه أيضاً قصة حزينة .. الناس الذين يُسمّون أنفسهم مُعلمّين ولكنهم يغضبون وينتقدون طُلابّهم لا يستحقون أن يُسمّوا مُعلمين. إنّهم يتركون نُدبة مدى الحياة للطفل. الأباء يجب عليهم عدم الضغط على أبناءهم للقيام بأشياء كثيرة.

10. [+175, -4] بكيتُ كثيراً في سن السابعة بسبب مُعلم البيانو الخاص بي ㅜㅠㅠ صوته المليئ بالغضب وتلك الذكريات لا تزال تُطاردني حتى يومنا هذا.

11. [+172, -5] أتذكر عندما كُنت صغيراً ، قضيت أيضاً مُعظم وقتي في دروس الكمان والممارسة اليومية ... أنا أفهم Henry تماماً. ما زلت أبكي كُلّما عزفت. Henry فايتينغ.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.