Han Ji Min ، Han Hyo Joo وَ Han Ga In سيُغادرن وكالة Lee Byung Hun

bella haia
5:11 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 8 يوليو، 2015 | 5:11 ص


الممثلات Han Ji Min ، Han Hyo Joo وَ Han Ga In سيُصبحنَ أحرار بمُجرد أن تنتهي عقُودهنّ مع وكالة BH الترفيهية في شهر أكتوبر المُقبل.

وكالة BH الترفيهية ، التي تـمّ تشكيلها من قِبل Lee Byung Hun ، تتفاوض حالياً مع الممثلات الثلاثة لتجديد عقودهنّ. ومع ذلك ونظراً إلى حقيقة أنّ الإتفاقات لم يُحسم فيها بعد فإنّ ذلك زاد من إحتمالية أنّ الممثلات سوف تجدن وكالات جديدة.

مسؤول داخلي من الصناعة قال : "من المُرجّح أن يكونن قد أجرين إتصال مع وكالات أخرى قبل ثلاثة شهور من نهاية العقد. جميع الممثلات الثلاثة يؤدّون أدوار البطولة في الدرامات والأفلام كما أنّهن حتماً كسبن أموالاً كثيرة من الإعلانات التجارية ، لذا فسيكون هناك الكثير من المُنافسة بين الوكالات لتوقيع عقد معهنّ".

وبالتالي ، فإنّ وضع وكالة BH الترفيهية سيتأثر بالتأكيد بقرارات الممثلات الثلاثة. فبعد البقاء لفترة طويلة مع الوكالة ، الممثل Go Soo إنضمّ إلى وكالة جديدة تـمّ تأسيسها من قِبل مُدير أعماله السابق. وفقدان المزيد من المواهب قد يُغيّر بالتأكيد مُستقبل وكالة BH الترفيهية.

مسؤول داخلي أخر شارك بالقول : "نُقطة الضعف تتمثل في حقيقة أنّ جميع الممثلات الثلاث لم يكُنّ قادرات على القيام بمشروع ناجح تحت هذه الوكالة. إضافةً إلى أنّ سُمعة الوكالة أيضاً قد تلطّخت بسبب عدد قليل من الحوادث الأخيرة. ومن غير المعروف ما مدى تأثير هذا على قرارات الممثلات".


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.