Han Go Eun تؤكد موعد الزفاف وتُنفي شائعات الحمل

bella haia
12:35 ص

Written By bella haia on الخميس، 23 يوليو، 2015 | 12:35 ص


بعد أن نفت سابقاً شائعات الزفاف ، Han Go Eun أكّــدت أنّها سوف تتزوج الشهر المُقبل.

في وقتٍ سابق من هذا الشهر ، كُشِف أنّ الممثلة Han Go Eun تُواعِد شخصاً من غير المشاهير. وفي 23 يوليو ، كشفت وكالتها GnG Production قائلةً : "إنّـه بالتأكيد ليس زواج قسري (من أجل الحمل). إنّها سوف يتزوّجان سريعاً بسبب حُبّهم لبعضهما البعض"

وفيها يلي نصّ البيان الرسمي للوكالة : "مرحباً. هذه وكالة الممثلة هان جو أون ، GnG Production. نحن نشكركم بصدق لإظهاركم الإهتمام الكبير لــ Han Go Eun دائماً. لدينا أخبار سعيدة لإبلاغكم بها. Han Go Eun سوف تتزوج في الــ 30 من شهر أغسطس المُقبل. زوجها المُستقبلي هو مُوظّف في شركة وهو مُراعي ، موثوق به ويُعتمَــد عليه كما أنّـه يصغرها بأربع سنوات. لقد إلتقيا لأول مرة من خلال بعض المعارف المُشتركين وبدأ المُواعدة في وقتٍ لاحق. على الرغم من أن فترة مُواعدتهما لم تكُن طويلة ، إلا أنّهما وعدا بأن يتزوّجا بعضهما البعض لكونهما وقعا في حُبّ عميق خلال فترة تعرّفهما على بعض. وبالرغم من أنّ تفاصيل الزفاف لم يتم تحديدها بعد ، إلا أنّـه سوف يكون حفل زفاف صغير وخاص مع الأصدقاء المُقرّبين والعائلة لكون العريس ليس من المشاهير".

وكالتها واصَلت بالقول : "سوف نعمل بجُهــد حتى يتمكّن المُعجبين من رؤية Han Go Eun في مشروع جيّد قريباً. شُكراً على حُبّكم لها. نحن نطلب منكم الكثير من الحُبّ والمُباركات كونها سوف تبدأ هذا المسار الجديد في حياتها".

مبروك لــ Han Go Eun وزوجها المُستقبلي !

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.