المانهُـوا Goodbye Mr. Black سيُـحوّل إلى دراما

bella haia
7:07 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 29 يوليو، 2015 | 7:07 ص


يبدُو أنّ دراما Will You Have Dinner with Me سيتم تأجيلها لفترة من الوقت هذا إذا لم يتم إلغائها بالكامل ، ففي البداية تـمّ تأكيد موعد بثّها على قناة SBS بعد إنتهاء دراما Yongpal ليتم فيما بعد تأجيلها ، وفي وقتٍ لاحق تلقّت Shin Mina عرضاً لدور البطولة النسائية وقد أعلنت مُوافقتها بالفعل في شهر أبريل الفارط لكنها فجأة إنسحبت وقبلت عرض التمثيل بجانب الممثل So Ji Sub في دراما Oh My God لقناة KBS.

في وقتٍ سابق ، أفادت بعض التقارير الإخبارية أنّ الدراما التي ستتبع Yongpal ستـكُـون من 32 حلقة بعُنوان Blooming in Tears وهي من كتابة Moon Young-Nam المعروف بكتابته لدرامات عُطلة نهاية الأسبوع Live in Style ، Wang’s Family وَ Three Brothers. ولكن الأن هُناك دراما مُنافِسة جديدة مُرشّحة للبثّ بعد دراما Yongpal.

في 29 يوليو ، كُشِف أنّ شركة الإنتاج Lee Kim Productions تعمل على دراما مُقتبسة من المانهوا Goodbye Mr. Black وهي تحكي عن رجُل تتم خيانته من قِبل حبيبته وأفضل صديق له ويُنفى إلى أستراليا وفي نهاية المطاف يهرب إلى إنجلترا ثُــمّ سيبدأ في التخطيط للإنتقام بعد أن أصبح غنيّاً.

دراما Goodbye Mr. Black سيتم كتابتها من قِبل Moon Hee-Jung ومن أعماله Missing You ، Glorious Day وَ Can You Hear My Heart بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Chang-Min ومن أعماله Birth of a Beauty.

ترجمة : أمل




 




روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.